أخر الاخبار

موعد مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد - يوم الاحد 8-5-2022

مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

سيكون هناك مباراة قوية تجمع بين اتلتيكو مدريد وريال مدريد، في مباراة قمة عالمية من مباريات الدوري الاسباني، ويدخل هذا الرهان البطل الذي ضمن بطاقة الحصول علي الدوري الاسباني امام اتلتيكو مدريد الذي يسعي من اجل الحصول ثمار تلك المباراة القوية الليلة.

شير مصر مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد مباشر، يخوض ريال مدريد أولى مبارياته في الدوري الإسباني بعد تتويجه بطلا للمرة الـ35 في تاريخه، يوم الأحد، ضد جاره أتلتيكو مدريد.

الفريق الملكي حسم اللقب لصالحه بعد اكتساحه إسبانيول برباعية نظيفة في الجولة الماضية، وذلك قبل 4 جولات على نهاية الموسم، ويدخل الريال المباراة وهو في الصدارة برصيد 81 نقطة، فيما يتأخر عنه أتلتيكو الذي يقع في المركز الرابع بفارق 20 نقطة..

موعد مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد

تنطلق مباراة "اتلتيكو مدريد وريال مدريد" اليوم الاحد 8-5-2022 فى تمام الساعه 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "اتلتيكو مدريد وريال مدريد" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:00.

القنوات الناقلة لمباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد

سيتم نقل مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد في الدوري الاسباني بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت بريميوم 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر..

ويمكنكم زوار شير مصر مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد اليوم الاحد 8-5-2022 في الدوري الإسباني.

بطاقة مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد

  1. اتلتيكو مدريد 🆚  ريال مدريد.
  2.  البطولة : الدوري الاسباني.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport premium 1.
  4.   ملعب المباراة : غير معروف.
  5. 🎙️ معلق المباراة : رؤوف خليف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاحد 8-5-2022، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-0).
  8. ⏪  أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close