أخر الاخبار

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو - يوم الثلاثاء 10-5-2022

مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الاسباني

ويرتقب عشاق الفريق الكتالوني مباراة مهمة سيتم لعبها يوم الثلاثاء القادم امام فريق سيلتا فيجو، في الدوري الاسباني، ويبحث عشاق برشلونة عن موعد مشاهدة هذه المباراة المهمة التي سيتم لعبها في تمام الساعة الــ 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء من شهر مايو الجاري.

شير مصر مباراة برشلونة وسيلتا فيجو، يستضيف برشلونة نظيره سيلتا فيجو على ملعبة "كامب نو" في مباراة صعبة، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني، فريق برشلونة واصل مشوار استعادة الثقة بعد فترة من التعثر دامت الي اكثر من من شهر مضي..

وفي الاخيرة قد حقق فوز جاء على حساب ريال بيتيس في الجولة 35 بنتيجة 2-1، ليضمن النادي الكتالوني مقعدة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويحتل برشلونة حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، بعد أن حسم ريال مدريد اللقب بالفعل لصالحه.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

تنطلق مباراة "برشلونة وسيلتا فيغو" يوم الثلاثاء 10-5-2022 فى تمام الساعه 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "برشلونة وسيلتا فيغو" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:30.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو

سيتم نقل مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الاسباني بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت بريميوم 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر..

ويمكنكم زوار شير مصر مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم الثلاثاء 10-5-2022 في الدوري الإسباني.

بطاقة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

  1. برشلونة 🆚  سيلتا فيغو.
  2.  البطولة : الدوري الاسباني.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport premium 1.
  4.   ملعب المباراة : كامب نو.
  5. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الثلاثاء 10-5-2022، الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (بعد انتهاء المباراة).
  8. ⏪  أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -