أخر الاخبار

مباراة برشلونة وريال مايوركا - اليوم الاحد 1-5-2022

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة امام ريال مايوركا في مباراة قوية سيتم لعبها اليوم الاحد 1 مايو المباراة التي يرتقبها عشاق الكتالوي نادي برشلونة المباراة التي سوف يستضيف فيها الكتالوني فريق ريال مايوركا علي "اكامب نو" اليوم الاحد الساعة الــ 9:00 بتوقيت القاهرة..

شير مصر مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم، ويدخل البرسا مباراة اليوم وهو الان في المركز الثالث من الدوري الاسباني برصيد 63 نقطة، والذي يفصلة عن الوصيف للدوري نادي اشبيلية الذي يحمل في رصيد 64 نقطة وكان حظ برشلون اليوم ان اتلتيكو مديد وقع في فخ الهزيمة في مباراة الامس امام بلباو.

موعد مباراة مباراة برشلونة وريال مايوركا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة "برشلونة وريال مايوركا" اليوم الاحد 1-5-2022 فى تمام الساعه 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "برشلونة وريال مايوركا" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 22:00.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مايوركا

سيتم نقل مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الاسباني بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت بريميوم 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر..

ويمكنكم زوار شير مصر مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم الاحد 1-5-2022 في الدوري الإسباني.

بطاقة مباراة برشلونة وريال مايوركا

  1. برشلونة 🆚  ريال مايوركا.
  2.  البطولة : الدوري الاسباني.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport premium 1.
  4.   ملعب المباراة : كامب نو.
  5. 🎙️ معلق المباراة : حفيظ دراجي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاحد 1-5-2022، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (2-1).
  8. ⏪  أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close