القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مباراة ليفربول واستون فيلا - يوم الثلاثاء 10-5-2022

مشاهدة مباراة ليفربول واستون فيلا القادمة في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها يوم الثلاثاء القادم المباراة الفيصل لنادي ليفربول والتي سوف تحدد المصير لكي يتم وضع حد لهذه المنافسة القوية بين مان سيتي وليفربول، ليفربول الذي تعثر في التعادل المباراة الماضية امام توتنهام، والذي كان يلعب مباراة سيئة جداً امام خصمة توتنهام.

لكن كان لابد ان يخرج منتصر من هذه المباراة حتي تكون حدة المنافسة علي اللقب بسيطة لكن التعادل جعل هناك فارق بينة وبين مان سيتي، وفي هذه المباراة القوية التي يرتقبها عشاق الريدز التي ستلعب يوم الثلاثاء القادم من شهر مايو، مباراة ليفربول واستون فيلا الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

شير مصر تنقل لكم مباراة ليفربول واستون فيلا، مباراة الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإنجليزي، على أمل أن يتمكن ليفربول من حصد النقاط الثلاث كاملة في المباراة التي سيكون الريدز ضيفاً فيها علي ملعب استون فيلا "فيلا بارك" والتي قد تغلق الفارق بين الريدز والسيتي قليلاً.

موعد مشاهدة مباراة استون فيلا وليفربول

تنطلق مباراة "ليفربول واستون فيلا" يوم الثلاثاء 10-5-2022 فى تمام الساعه 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ليفربول واستون فيلا" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 10:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واستون فيلا

سيتم نقل مباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري الانجليزي بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول واستون فيلا اليوم الثلاثاء 10-5-2022 في الدوري الانجليزي الممتاز.

بطاقة مباراة ليفربول واستون فيلا

  1. ليفربول 🆚  استون فيلا.
  2.  البطولة : الدوري الانجليزي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein premium hd.
  4.   ملعب المباراة : فيلا بارك.
  5. 🎙️ معلق المباراة : احمد الطيب.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الثلاثاء 10-5-2022، الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (بعد انتهاء المباراة).
  8. ⏪  أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق