القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي يوم السبت 14-5-2022

مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي

سيكون هناك مباراة قوية جدا سيتم لعبها اليوم السبت، مباراة قمة يرتقبها عشاق الريدز والبلوز، المباراة التي ستحدد مصير حامل اللقب عد الـ 90 دقيقة، مشاهدة ماتش ليفربول وتشيلسي مباشر، يستعد جمهور كرة القدم الانجليزية، لمشاهدة مباراة حامية ونارية ومثير مساء يوم السبت، بين العملاقين ليفربول وتشيلسي.

ويلتقي ليفربول مع تشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، في تكرار لمواجتهما المثيرة في نهائي كأس الرابطة هذا الموسم، الذي انتهى بفوز "الريدز" بركلات الترجيح، ولأول مرة في تاريخهما، يلتقي الفريقان في مباراتي نهائي الكأسين الرابطة الانجليزي والاتحاد الانجليزي خلال نفس الموسم.

مباراة ليفربول وتشيلسي الان

تنطلق مباراة "ليفربول وتشيلسي" يوم السبت 14-5-2022 فى تمام الساعه 5:45 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ليفربول وتشيلسي" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 6:45.

وحصد ليفربول كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في شهر فبراير الماضي، على حساب تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، على الجانب الآخر، يطمح فريق تشيلسي بقيادة مديره الفني توماس توخيل، في الثأر من ليفربول، بالفوز عليه في مباراة اليوم السبت، والتتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي.

بث مباشر القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي

سيتم نقل مباراة ليفربول وتشيلسي في كاس الاتحاد الانجليزي بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم السبت 14-5-2022 في نهائي كاس الاتحاد الانجليزي.

بطاقة مباراة ليفربول وتشيلسي

  1. ليفربول تشيلسي.
  2. البطولة : نهائي كاس الاتحاد الانجليزي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein premium hd.
  4. ملعب المباراة : الانفيلد.
  5. 🎙️ معلق المباراة : عصام الشوالي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : السبت 14-5-2022، الساعة 5:45 بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (5-6).
  8. ⏪  أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر

تعليقات