القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مباراة ليفربول وساوثهامبتون يوم الثلاثاء 17-5-2022

Liverpool Vs Southampton 17-5-2022

مشاهدة مباراة ليفربول وساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

سكون هناك مباراة قوية مرتقبة ستم لعبها يوم الثلاثاء من شهر مايو الجاري بتاريخ 17 تجمع بين ليفربول وساوثهامبتون في مباراة قوية جديدة يرتقبها عشاق ليفربول والدوري الانجليزي، شاهد مباراة ليفربول وساوثهامبتون الان، ويستضيف ملعب سانت ماري مباراة الفريقين في ختام منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

الان يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 86 نقطة، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر للدوري، مع العلم أن مان سيتي لديه مباراة واحدة فقط أمام أستون فيلا، ويسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز في مباراة الليلة لضمان استمرار المنافسة مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي حتى الجولة الأخيرة يوم الأحد المقبل.

مباراة اليوم ستكون مباراة نارية، حيث في حال تعرض ليفربول للهزيمة أمام ساوثهامبتون اليوم، فإن مانشستر سيتي يتوج رسمياً بلقب الدوري الإنجليزي بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة.

مباراة ليفربول وساوثهامبتون بث مباشر

تنطلق مباراة "ليفربول وساوثهامبتون" يوم الثلاثاء 17-5-2022 فى تمام الساعه 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "ليفربول وساوثهامبتون" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 9:45 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامبتون

سيتم نقل مباراة ليفربول وساوثهامبتون في الدوري الانجليزي بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة  ليفربول وساوثهامبتون اليوم الثلاثاء 17-5-2022 في الدوري الانجليزي الممتاز.

بطاقة مباراة ليفربول وساوثهامبتون

  1. ليفربول 🆚 ساوثهامبتون.
  2.  البطولة : الدوري الانجليزي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein premium hd.
  4.   ملعب المباراة : سانت ماري.
  5. 🎙️ معلق المباراة : خليل البلوشي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الثلاثاء 17-5-2022، الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-2).
  8. ⏪  أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر

تعليقات