أخر الاخبار

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل - يوم الاحد 8-5-2022

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل فى الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

مباراة قوية مرتقبة سيتم لعبها اليوم الاحد في تمام الساعة الــ 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، المباراة التي يعود فيها نادي مان سيتي لينتقم من كل فريق سوف يواجهه في الدوري الانجليزي، بعد الهزيمة الغريبة التي تلقاها علي يد ريال مدريد في مباراة العودة من دوري ابطال اوروبا.

شير مصر تنقل لكم احداث مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل، المباراة التي يبحث عنها عشاق كورة القدم الانجليزية، وكان مانشستر سيتي ودع مؤخرا بطولة دوري أبطال أوروبا، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم.

وقبل هذه المباراة التي في انتظار مباراة مانشستر سيتي اليوم، باتت طموحات مانشستر سيتي للتتويج ببطولة هذا الموسم مركزة على البريميرليج، حيث يتصدر حاليا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة أمام ليفربول، مع تبقي 4 مباريات لكل منهما على النهاية.

موعد مشاهدة  مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

تنطلق مباراة "مانشستر سيتي ونيوكاسل" يوم الاحد 8-5-2022 فى تمام الساعه 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "مانشستر سيتي ونيوكاسل" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 6:30 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

سيتم نقل مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الانجليزي بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم الاحد 8-5-2022 في الدوري الانجليزي الممتاز.

بطاقة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

  1. مان سيتي 🆚  نيوكاسل.
  2.  البطولة : الدوري الانجليزي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein premium hd.
  4.   ملعب المباراة : الاتحاد.
  5. 🎙️ معلق المباراة : علي محمد علي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاحد 8-5-2022، الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (5-0).
  8. ⏪  أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -