أخر الاخبار

موعد مباراة العودة بين بيترو أتلتيكو والوداد - يوم الجمعة 13-5-2022

مشاهدة مباراة بيترو أتلتيكو والوداد في دوري ابطال افريقيا والقنوات الناقلة

سيكون هناك مباراة قوية تجمع بين بيترو والوداد اليوم الجمعة في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا المباراة التي سيتم لعبها اليوم في تمام الساعة الــ 9:00 مساءً حيث يستعد الوداد الرياضي لملاقاة الفريق الذي يكون في استضافتة اليوم نادي بيترو أتلتيكو الأنجولي.

شير مصر مباراة عودة دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، و تأهل الوداد لهذا الدور بعد تفوقه على شباب بلوزداد الجزائري في دور الربع، فاز ذهابا بهدف دون رد 1-0 و تعادل إيابا على أرضه بدون أهداف 0-0.

مشاهدة مباراة بيترو أتلتيكو والوداد في عودة نصف النهائي، المباراة التي يبحث عنها عشاق كرة القدم الافريقية المباراة التي سوف تحدد المصير المرتقب للبطولة، ومن سيكون في مباراة النهائي لكي يتوج بلقب افريقيا، شير مصر رابط مشاهدة ماتش بيترو أتلتيكو والوداد مباراة العودة مباشر

موعد مشاهدة مباراة بيترو أتلتيكو والوداد

تنطلق مباراة "بيترو أتلتيكو والوداد" يوم الجمعة 13-5-2022 فى تمام الساعه 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورت 3، اما عن موعد انطلاق مباراة "بيترو أتلتيكو والوداد" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 10:00.

مباشر القنوات الناقلة لمباراة بيترو أتلتيكو والوداد

سيتم نقل مباراة بيترو أتلتيكو والوداد في دوري ابطال افريقيا بث مباشر، عبر قناة bein sport HD 3 بث مباشر، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بيترو أتلتيكو والوداد الجمعة 13-5-2022 في دوري ابطال افريقيا.

بطاقة مباراة بيترو أتلتيكو والوداد

  1. بيترو أتلتيكو 🆚 الوداد.
  2.  البطولة : عودة نصف نهائي دوري ابطال افريقيا 2022.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport HD 3.
  4.   ملعب المباراة : ملعب مركب محمد الخامس..
  5. 🎙️ معلق المباراة : جواد بدة.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الجمعة 13-5-2022، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-1) نتيجة مباراة الذهاب.
  8. ⏪ أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close