أخر الاخبار

موعد مباراة ولفرهامبتون ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي - يوم الاربعاء 11-5-2022

مشاهدة مباراة ولفرهامبتون ومانشستر سيتي مباشر والقنوات الناقلة

مباراة قوية يرتقبها عشاق كورة القدم الانجليزية، والتي سوف يتم لعبها يوم الاربعاء القادم من شهر مايو الجاري بتاريخ 11-5-2022، مباراة ولفرهامبتون ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز المباراة التي يترقبها الشعب المغربي والجزائري، مشاهدة مباراة ولفرهامبتون ومانشستر سيتي.

شير مصر تنقل لكم مباراة ولفرهامبتون ومانشستر سيتي في الدوري الانجليزي، حيث يستعد فريق مانشستر سيتي الذي يحل ضيفاً ثقيلاً على نظيره وولفرهامبتون، في مباراة نارية تقام على أرضية ملعب "مولينيو"، ضمن لقاء مؤجل من عمر الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هذه المباراة ستكون مهمة جداً بالنسبة لفريق "مان سيتي"الذي يفرق عن وصافة ليفربول بـ 3 نقاط، حيث يملك الريدز 83 نقطة، ويدحل فريق وولفرهامبتون مبارتة القادم امام مانشستر سيتي، وهو يتواجد في المركز الـ8 برصيد 50 نقطة.

موعد مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون

تنطلق مباراة "مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون" يوم الاربعاء 11-5-2022 فى تمام الساعه 9:15 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 10:15 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون

سيتم نقل مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون اليوم الاربعاء 11-5-2022 في الدوري الانجليزي الممتاز.

بطاقة مباراة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون

  1. مان سيتي 🆚 ولفرهامبتون.
  2.  البطولة : الدوري الانجليزي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein premium hd.
  4.   ملعب المباراة : مولينيو.
  5. 🎙️ معلق المباراة : حفيظ دراجي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاربعاء 11-5-2022، الساعة 9:15 بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-5).
  8. ⏪  أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close