أخر الاخبار

مباراة ايران وقطر في كاس اسيا تحت 23 سنة

مباراه ايران وقطر مباشر اليوم في كاس اسيا تحت 23 سنة

سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها اليوم الاربعاء مباشر، المباراة القوية التي يرتقبها جمهور ايران وجمهور دولة قطر لمشاهدة مباراة شبابية فوية في كاس اسيا تحت سن 23، المباراة التي سيتم لعبها اليوم في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت الدوحة الساعة الـ 4:00.

شير مصر ننقل لكم مباراة ايران وقطر مباشر اليوم، المباراة التي يسعي فيها كل منتخب من حصد ثمار هذه المباراة، من اجل ان يحافظ علي ترتيبة في هذه البطولة القوية، شاهد الان بث مباشر منتخب ايران امام منتخب قطر في كاس اسيا 2023.

مباراه ايران وقطر اليوم

تنطلق مباراة "ايران وقطر" يوم الاربعاء 1-6-2022 فى تمام الساعه 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورت 3، اما عن موعد انطلاق مباراة "ايران وقطر" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 4:00 .

القنوات الناقلة لمباراة ايران وقطر

سيتم نقل مباراة ايران وقطر في كاس اسيا تحت 23 سنة بث مباشر، عبر قناة bein sport HD 3 بث مباشر، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ايران وقطر يوم الاربعاء 1-6-2022 في كاس اسيا.

بطاقة مباراة ايران وقطر

  1. ايران 🆚 قطر.
  2.  البطولة : كاس اسيا تحت 23 سنة.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport HD 3.
  4.   ملعب المباراة : ويملي.
  5. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاربعاء 1-6-2022، الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-1).
  8. ⏪ أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close