القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

مباراة العراق واستراليا - كاس اسيا تحت 23 سنة

مباراة العراق واستراليا في كاس اسيا مباشر والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة العراق واستراليا القادمة المباراة التي يرتقبها المنتخب العراقي لمشاهدة المشوار الشبابي الذي بدأ بداية جيدة في المباراة الماضية امام الاردن، عمليات البحث اليوم اصبحت كثير لمعرفة القنوات الناقلة وموعد مشاهدة هذه المباراة المهمة القادمة مباراة العراق واستراليا مباشر.

شير مصر مباراة العراق واستراليا مباشر ننقلها اليوم، لعبة العراق واستراليا مباشر العراق علي موعد مع استراليا في قوية وليست سهل ويعسي فيها كل فريق من خوض هذه المباراة وهو منتصر ويضمن بطاقة التأهل للدور القادم، يلا شوت الاصلي لعبة العراق واستراليا اليوم.

مباراة العراق واستراليا اليوم

تنطلق مباراة "العراق واستراليا" يوم السبت 4-6-2022 فى تمام الساعه 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "العراق واستراليا" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 4:00.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واستراليا

سيتم نقل مباراة العراق واستراليا في كاس اسيا تحت 23 سنة بث مباشر، عبر قناة bein sport HD 3 بث مباشر، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العراق واستراليا يوم السبت 4-6-2022 في كاس اسيا.

بطاقة مباراة العراق واستراليا

  1. منتخب العراق 🆚 منتخب استراليا.
  2.  البطولة : كاس اسيا تحت 23 سنة.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport HD 3.
  4.   ملعب المباراة : باختاكور.
  5. 🎙️ معلق المباراة : مناف الحميداوي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : السبت 4-6-2022، الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-1).
  8. ⏪ أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق