القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الأخبار [LastPost]

موعد مشاهدة مباراة العراق والكويت - كاس اسيا تحت 23 سنة - يوم الثلاثاء 7-6-2022

مباراة العراق والكويت اليوم مباشر والقنوات الناقلة

سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها اليوم الثلاثاء بث مباشر، المباراة التي تجمع منتخب العراق امام منتخب الكويت في مباراة حامية ونارية سيتم لعبها اليوم بث مباشر في كاس اسيا تحت 23 سنة، يدخل المنتخب العراقي اللقاء بعد ان تعادل في الجولتين الاولى والثانية بنفس النتيجة (1-1) امام استراليا والاردن على الترتيب، ويحتل أسود الرافدين المركز الثالث الان في البطولة الشبابية.

شير مصر ننقل لكم احداث مباراة العراق والكويت مباشر اليوم، تعرض المنتخب الكويتي لهزيمتين على التوالي أمام منتخب الاردن ومنتخب استراليا، وفي مباراة اليوم سيبحث الفريق لتحقيق فوزه الاول من أجل تجديد الامال في التأهل.

مباراة العراق والكويت اليوم

تنطلق مباراة "العراق والكويت" يوم الثلاثاء 7-6-2022 فى تمام الساعه 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "العراق والكويت" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 4:00.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والكويت

سيتم نقل مباراة العراق والكويت في كاس اسيا تحت 23 سنة بث مباشر، عبر قناة bein sport HD 3 بث مباشر، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العراق والكويت يوم الثلاثاء 7-6-2022 في كاس اسيا.

بطاقة مباراة العراق والكويت

  1. منتخب العراق 🆚 منتخب الكويت.
  2.  البطولة : كاس اسيا تحت 23 سنة.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport HD 3.
  4.   ملعب المباراة : غير معروف.
  5. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الثلاثاء 7-6-2022، الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (0-0).
  8. ⏪ أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر.

تعليقات