أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة السعودية وكولومبيا - اليوم الاحد 5-6-2022

مباراة السعودية وكولومبيا الودية والقنوات الناقلة

سيكون هناك مباراة قوية مرتقبة ودية اليوم سيتم لعبها اليوم الاحد بث مباشر، بين منتخب السعودية الاولي لكرة القدم امام منتخب كولومبيا، المباراة التي يرتقبها الجمهور السعودي اليوم لمشاهدتها الليلة، ويستعد المنتخب السعودي في الوقت الحالي للمشاركة في النسخة المقبلة من كأس العالم 2022.

شير مصر ننقل لكم احداث مباراة السعودية وكولومبيا مباشر، السعودي في بطولة كاس العالم 2022 والتي تستضيفها دولة قطر، ويلعب المنتخب السعودي ضد نظيره الكولومبي، ليلة الأحد 5-6-2022، على ملعب نويفا لا كوندومينا، الخاص بنادي مورسيا الإسباني.

وغير ذلك المنتخب السعودي بعد مباراة اليوم، سوف يلعب مباراة ودية أخرى ضد فنزويلا، يوم الخميس المقبل، في نفس التوقيت وعلى نفس الملعب، ويسعى المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، للتوغل بين منتخبات أمريكا اللاتينية، استعدادا لمنافسات كأس العالم.

مباراة السعودية وكولومبيا اليوم

تنطلق مباراة "السعودية وكولومبيا" يوم الاحد 5-6-2022  فى تمام الساعه 7:00 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة 1 SSC، اما عن موعد انطلاق مباراة "السعودية وكولومبيا" اليوم بتوقيت السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 8:00.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكولومبيا

سيتم نقل مباراة السعودية وكولومبيا في مباراة ودية بث مباشر، علي شاشة 1 SSC ، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة منتخب السعودية ومنتخب كولومبيا يوم الاحد 5-6-2022 في مباراة ودية.

بطاقة مباراة السعودية وكولومبيا

  1. منتخب السعودية 🆚 منتخب كولومبيا.
  2.  البطولة : مباراة ودية.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : 1 SSC.
  4.   ملعب المباراة : ملعب نويفا لا كوندومينا.
  5. 🎙️ معلق المباراة : عبدالله الحربي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاحد 5-6-2022، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-0).
  8. ⏪ أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close