أخر الاخبار

موعد مباراة السعودية واوزباكستان - كاس اسيا تحت 23 سنة يوم الاحد 19-6-2022

مباراة السعودية واوزباكستان مباشر في كاس اسيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة

سيكون هناك مباراة قوية مرتقبة سيتم لعبها يوم الاحد القادم تجمع بين منتخب السعودية امام منتخب اوزباكستان، في مباراة جديدة من بطولة كاس اسيا لكرة القدم للشباب، المباراة التي يسعي من خلالها منتخب السعودية ل تكملة مشوارة في الوضع الجيد بعد مبارياتة الاولي الماضية التي ادي فيها بشكل ممتاز.

شير مصر ننقل لكم مباراة المنتخب السعودي واوزباكستان مباشر، ملعب باختاكور في استضافة مباراة قوية بين منتخب قطر منتخب اوزبكستان ، وذالك في الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات، من بطولة كأس اسيا تحت 23 سنه، ويبحث الان الجمهور القطري علي محرك البحث لمعرفة موعد تلك المباراة المهمة.

مباراة السعودية واوزباكستان اليوم

تنطلق مباراة "السعودية واوزباكستان" يوم الاحد 19-6-2022 فى تمام الساعه 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بي ان سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "السعودية واوزباكستان" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 4:00.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واوزباكستان

سيتم نقل مباراة السعودية واوزباكستان في كاس اسيا تحت 23 سنة بث مباشر، عبر قناة bein sport HD 3 بث مباشر، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية واوزباكستان  يوم الاحد 19-6-2022 في كاس اسيا.

بطاقة مباراة السعودية واوزباكستان

  1. منتخب السعودية 🆚 منتخب اوزباكستان.
  2.  البطولة : كاس اسيا تحت 23 سنة.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport HD 3.
  4.   ملعب المباراة : باختاكور.
  5. 🎙️ معلق المباراة : عصام الشوالي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاحد 19-6-2022، الساعة 3:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (2-0).
  8. ⏪ أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close