أخر الاخبار

مباراة العراق والسعودية في كاس العرب للشباب - اليوم الثلاثاء 26-7-2022

مباراة العراق والسعودية مباشر

مشاهدة مباراة العراق والسعودية اليوم في كاس العرب للشباب المباراة التي يرتقبها جمهور العراق لمشاهدة منتخب العراق للشباب وهو يصنع مجد جديد في بطولة العرب تحت 20 سنة، ومن جانبة منتخب الشباب السعودي يسعي لتحقيق فوز مرضية حتي يثبت نفسة امام العملاق الاخضر الكبير.

شير مصر ننقل لكم احداث مباراة العراق والسعودية الان، المباراة التي يبحث عنها الكثير لمشاهدتها بث مباشر اليوم في كاس العرب للشباب مباشر، كاس العرب للشباب تحت سن 20 سنة، ويتصدر المنتخب السعودي جدول ترتيب المجموعة الأولى في كأس العرب للشباب 2022 برصيد 3 نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على موريتانيا.

مباراة العراق والسعودية اليوم

تنطلق مباراة "العراق والسعودية" اليوم الثلاثاء 26-7-2022 فى تمام الساعه 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة اون تايم سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "العراق والسعودية" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 5:00.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والسعودية

سيتم نقل مباراة العراق والسعودية في كاس العرب للشباب بث مباشر، عبر القناة العراقية الرياضية ، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر..

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة العراق والسعودية اليوم الثلاثاء 26-7-2022 في كاس العرب تحت 20 سنة.

بطاقة مباراة العراق والسعودية

  1. العراق 🆚 السعودية.
  2.  البطولة : كاس العرب للشباب.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : العراقية الرياضية.
  4.   ملعب المباراة :  غير معروف.
  5. 🎙️ معلق المباراة : حسين الساعدي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الثلاثاء 26-7-2022، الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-3).
  8.  تردد قناة اون تايم سبورت بعد التحديث
  9. ⏪ موقع تذكرتي لحجز تذاكر الدوري المصري
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -