أخر الاخبار

مسلسل منعطف خطر 2022

حلقات مسلسل منعطف خطر

قصة جديدة تشعل التريند وتتصدر عبر محركات البحث بعد ان تم الاعلان عن حلقات مسلسل منعطف خطر، المسلسل الذي شكل حالة من الجدل بعد ان تم اطلاق جميع حلقات المسلسل، وظهر في يوم واحد ثلاثة حلقات من المسلسل جعلت الكثير من الاشخاص تبحث عن مسلسل منعطف خطر خلال محركات البحث لمشاهدة الحلقة الجديدة من منعطف خطر.

مشاهدة مسلسل منعطف خطر كامل، حلقات مسلسل منعطف خطر، هذه هي الكلمات التي يبحث عنها كل يوم الكثير من الاشخاص عبر محرك البحث جوجل من قبل محبي مشاهدة المسلسلات التي بها قصة دارميه مثيرة، ومسلسل منعطف خطر من اعمال شاهد Vip.

حكاية مسلسل منعطف خطر

يبدأ المسلسل بقصة خيالية، حيث تعثر المباحث على جثة "سلمى الوكيل"، والتي تعمل"إنفلونسر" والفتاة التي يتابعها مئات الآلاف على تطبيق "تيك توك"، في سيارة "خالد يحيى"، المرشح لرئاسة نادي جماهيري.


ومن هنا تبدأ القصة الدرامية التي ظهر منها بعض الاحداث في حلقات المسلسل التي تم اطلاقها، حيث يكلف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام، وتتبع الأحداث التحقيقات اليومية لجريمة قتل "سلمى".

مشاهدة مسلسل منعطف خطر 2022

الان يمكنك مشاهدة المسلسل علي كثير من المواقع، التي توفر لك ميزة مشاهدة المسلسل اونلاين، مسلسل منعطف خطر، مشاهدة مسلسل منعطف خطر شاهد فوريو، ويشارك في بطولة مسلسل منعطف خطر، محمد علاء، سمر مرسى، باسم سمرة، ريهام عبدالغفور، آدم الشرقاوى، سلمى أبوضيف، أحمد صيام. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-