أخر الاخبار

موعد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج في نهائي كأس السوبر الألماني 2022 - يوم السبت 30-7-2022

بث مباشر بايرن ميونخ ولايبزيج نهائي كأس السوبر الألماني

بايرن ميونخ ولايبزيج نهائي كأس السوبر الألماني

شاهد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج يوم السبت القادم في مباراة نهائي كأس السوبر الألماني، المباراة التي يرتقبها الكثير من عشاق البايرن الالماني المباراة التي ستكون مباراة حامية ونارية مباراة السوبر الالماني التي سوف يتم لعبها ليلة السبت 30 يوليو القادم والتي سوف تطلق الساعه الــ 8:30 بتوقيت القاهرة.

شير مصر ننقل لكم احداث مباراة بايرن ميونخ ضد لايبزيج في نهائي كأس السوبر الألماني 2022، المباراة التي لا تقبل القسمة علي اثنين مباراة نجم ليفربول السابق "ماني" والذي سيلعب بشكل اساسي في تلك المباراة المهمة التي يطمع فيها البايرن بالتتويج، يستضيف لايبزيج نادي بايرن ميونخ علي ارضة، في المباراة التي ستجمع الفريقين غدا السبت على ملعب "ريد بول أرينا".

كانت اخر مباراة خاضها البايرن ضمن منافسات كأس السوبر الألماني كانت ضد نادي بوروسيا دورتموند وكانت في العام الماضي 2021، وانتهت المباراة بفوز البافاري على غريمهم التقليدي دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد أحرزه ماركو رويس لدورتموند.

نهائي كأس السوبر الألماني مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج

تنطلق مباراة "بايرن ميونخ ولايبزيج" اليوم السبت 30-7-2022 فى تمام الساعه 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة اون تايم سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "بايرن ميونخ ولايبزيج" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 9:30.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ولايبزيج

سيتم نقل مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج في نهائي كأس السوبر الألماني بث مباشر، عبر قناة اون تايم الرياضية 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر..

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد لايبزيج اليوم السبت 30-7-2022 في نهائي السوبر الألماني 2022.

بطاقة مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج

  1. بايرن 🆚 لايبزيج
  2.  البطولة : نهائي كأس السوبر الألماني 2022.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : غير معروف.
  4.   ملعب المباراة : ريد بول أرينا.
  5. 🎙️ معلق المباراة : تعليق انجليزي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : السبت 30-7-2022، الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (5-3).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close