أخر الاخبار

موعد مباراة برشلونة و بوماس اونام في كاس جوان جامبر يوم الاحد 7-8-2022

مباراة برشلونة وبوماس اونام مباشر

شاهد لان بث مباشر مباراة برشلونة ضد بوماس اونام، في المباراة النارية التي سيتم لعبها غداً الاحد، المباراة التي يبحث عنها الكثير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، المباراة النارية التي لا تقبل القسمة علي اثنين، مباراة كاس جوان جامبر.

بث مباشر برشلونة وبوماس اونام، وينظم نادي برشلونة قبل كل موسم مبارة كاس جوان جامبر هو مسابقة ودية ينظمها نادي برشلونة الإسباني، ويقوم باختيار أحد الفرق العالمية لمنافسته على البطولة الودية، وأصبح اسم، كأس جوان جامبر بسبب مؤسس نادي برشلونة، والذي زار المدينة الكتالونية عام 1899 وقرر إنشاء فريق كرة القدم فيها.

شير مصر ننقل لكم احداث مباشر برشلون ضد بوماس اونام، المباراة التي سيتم لعبها ليلة غد الاحد الموافق 7-8-2022، شاهد الان بث مباشر مباراة برشلونة وبوماس اونام، بث مباشر برشلونة وبوماس اونام، يلا شوت برشلونة وبوماس اونام، هذه الكلمات التي يبحث عنها الكثير من عشاق كرة القدم الاسبانية من خلال محركات البحث.

مباراة برشلونة و بوماس اونام اليوم

تنطلق مباراة "برشلونة و بوماس اونام" اليوم الاحد 7-8-2022 فى تمام الساعه 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة اون تايم سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "برشلونة و بوماس اونام" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 9:00.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة و بوماس اونام

سيتم نقل مباراة برشلونة و بوماس اونام في كاس جوان جامبر بث مباشر، عبر قناة العراقية الرياضية 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر..

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة برشلونة و بوماس اونام اليوم الاحد 7-8-2022 في كاس جوان جامبر. 

بطاقة مباراة برشلونة و بوماس اونام

  1. برشلونة 🆚 بوماس اونام.
  2.  البطولة : الدوري المصري.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : قناة العراقية الرياضية.
  4.   ملعب المباراة : الكامب نو.
  5. 🎙️ معلق المباراة : محمد الكواليني.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاحد 7-8-2022، الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (6-0).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -