أخر الاخبار

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

الزمالك وفاركو مباشر,ماتش الزمالك بث مباشر الان، الزمالك ضد فاركو مباشر,يلاشوت الزمالك وفاركو مباشر,كورة اونلاين الزمالك وفاركو مباشر,بث مباشر الزمالك الان,ماتش الزمالك بث مباشر,مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو مباشر اليوم

مباراة الزمالك وفاركو مباشر

شاهد ماتش الزمالك وفاركو في الدوري المصري، سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها بين الزمالك وفاركو في الدوري المصري المباراة التي سوف يتم لعبها لحساب الاسبوع الــ 31، ويبحث الان الكثير من عشاق نادي الزمالك عن موعد مشاهدة مباراة فاركو والزمالك بث مباشر اليوم.

شير مصر نقدم لك عزيزي الزائر كل ما تود معرفتة عن مباراة الزمالك وفاركو القادمة، حيث سيتم لعب مباراة الزمالك امام فاركو غداً الجمعة 19 اغسطس المباراة التي سيكون الزمالك ضيف ثقيلاً علي نادي فاركو، ويسعي الزمالك من خلال هذه المباراة من الحصول علي نقاطها كاملاً من اجل تمديد الفارق ليكون صاحب النقاط وصاحب الصدارة للدوري المصري هذا العام.

مشاهدة مباراة فاركو والزمالك

تنطلق مباراة "فاركو والزمالك" اليوم الجمعة 19-8-2022 فى تمام الساعه 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة اون تايم سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "فاركو والزمالك" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 7:30.

القنوات الناقلة لمباراة فاركو والزمالك

فاركو والزمالك في الدوري المصري بث مباشر، عبر قناة اون تايم الرياضية 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر..

ويمكنكم زوارنا الكرام مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر من خلال موقع شير مصر يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو اليوم الجمعة 19-8-2022 في الدوري المصري الممتاز. 

بطاقة مباراة فاركو والزمالك

  1. الزمالك 🆚 فاركو.
  2.  البطولة : الدوري المصري
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : اون تايم سبورت.
  4.   ملعب المباراة : غير معروف.
  5. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الجمعة 19-8-2022، الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-0).
  8.  تردد قناة اون تايم سبورت بعد التحديث
  9. ⏪ موقع تذكرتي لحجز تذاكر الدوري المصري
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -