أخر الاخبار

مباراة الاهلي والعروبة الاحد 11-9-2022 - دوري يلو

مباراة الاهلي والعروبة

سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها اليوم بث مباشر في دوري يلو السعودي المباراة التي سيكون فيها الاهلي ضيف ثقيل علي نادي العروبة، حيث يستضيف نادي العروبة النادي الأهلي في الجولة الرابعة من الدوري السعودي الدرجة الأولى شاهد الان المباراة مباشر.

ومن خلال هذا المقال ننقل لكم احداث مباراة الاهلي والعروبة مباشر لحظة بلحظة، المباراة التي يبحث عنها الكثير الان لمشاهدة تلك المباراة القوية ولمعرفة ايضاً موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لمباة العروبة والاهلي مباشر اليوم الاحد.

وقد حقق الراقي انتصاره الأول في الجولة الأخيرة، وكان على نادي الخلود بعد أن خسر من الأخدود في الجولة الثانية وتعادل مع القيصومة في الأولى، اما نادي العروبة فاز للمرة الأولى في الموسم الجديد في الجولة السابقة أيضًا، وكان الانتصار على القادسية، ليمتلك 3 نقاط في رصيده بفارق نقطة عن الأهلي.

توقيت مباراة الاهلي والعروبة والقنوات الناقلة بث مباشر الان

 تنطلق مباراة "الاهلي والعروبة" بث مباشر يوم السبت 11-9-2022  فى تمام الساعه 6:05 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة السعودية سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "الاهلي والعروبة" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 7:05.

مباراة الاهلي والعروبة في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر عبر قناة السعودية الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شاهد Vip، بدون تقطيع بعد الاشتراك في باقة شاهد الرياضية او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

اليك بطاقة مباراة الاهلي والعروبة اليوم

  1. الاهلي السعودي 🆚 العروبة.
  2.  البطولة : دوري يلو.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : السعودية الرياضية.
  4.   ملعب المباراة : العروبة.
  5. 🎙️ معلق المباراة : عيسي الحربين.
  6. ⌚️ موعد المباراة : 11-9-2022، الساعة 6:05 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 7:05 م بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  7. 🏅 نتيجة مباراة الاهلي والعروبة : (0-0).
  8.  تردد قناة SSC sport بعد التحديث.
  9. ⏪ افضل طريقة لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -