أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر السبت 10-9-2022 في دوري روشن

مباراة النصر وضمك مباشر الان

سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها اليوم السبت بث مباشر لحساب الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، المباراة التي يترقبها جمهور النصر وجمهور ضمك لمشاهدة تلك المباراة النارية التي سوف تنطلق الساعة الــ 9 مساءً بتوقيت السعودية عبر شاشة SSC سبورت الناقل الحصري لدوري روشن مباشر.

ومن خلال هذا المقال نقدم لك عزيزي الزائر كل ما تود معرفتة عن مباراة النصر ضد ضمك اليوم، المباراة التي يبحث عنها الكثير الان من خلال محركات البحث لمعرفة طريقة مشاهدة المباراة والقنوات الناقلة للعبة النصر وضمك، ويسعي النصر من خلال هذه المباراة من اقتناص الفرصة.

من اجل الحصول علي العلامة الكاملة امام الضيف نادي الضمك، النصر لعب مباراتين في دوري روشن السعودي، فاز بواحدة وخسر الأخرى وجمع 3 نقاط فقط وهو الان في المركز التاسع، في المقابل فاز ضمك بأول مباراتين له هذا الموسم حتى الآن وحصد 6 نقاط ويتواجد الان في المركز الخامس.

توقيت مباراة النصر وضمك والقنوات الناقلة

 تنطلق مباراة "النصر وضمك" يوم السبت 10-9-2022  فى تمام الساعه 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SCC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "النصر وضمك" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 9:00.

مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر عبر قناة السعودية الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شاهد Vip، بدون تقطيع بعد الاشتراك في باقة شاهد الرياضية او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة النصر وضمك

  1. النصر 🆚 ضمك.
  2.  البطولة : دوري روشن
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : SSC.
  4.   ملعب المباراة : مرسول بارك.
  5. 🎙️ معلق المباراة : عيسي الحربين.
  6. ⌚️ موعد المباراة : 10-9-2022، الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 9:00 م بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  7. 🏅 نتيجة مباراة النصر وضمك : (بعد انتهاء المباراة).
  8.  تردد قناة SSC sport بعد التحديث.
  9. ⏪ افضل طريقة لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -