أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد بث مباشر الاحد 18-9-2022 والقنوات الناقلة

بث مباشر الان ديربي مدريد مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد

بث مباشر الان ديربي مدريد مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد

سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها ليلة الاحد القادم الموافق 18-9-2022 المباراة التي يرتقبها الكثير من عشاق كرة القدم الاسبانية ديربي اسبانية يعود من جديدة ومباراة يعسي فيها الفريقين من اختلاق الفرص والخروج من تلك المباراة القوية فائزين.

شاهد مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد اليوم الاحد 18 سبتمبر، يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على أتلتيكو مدريد، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني، والتي تقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو غداً الاحد.


والان نادي ريال مدريد يمر بفترة رائعة مع مدربه أنشيلوتي، حيث انه الفريق الوحيد في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى حتى الآن، الذي لم يتذوق طعم الخسارة أو التعادل، ويهدف لمواصلة انتصاراته للاستمرار على صدارة الدوري والحفاظ على لقبه.

على الجانب الآخر أتلتيكو ليس في أفضل حالاته هذا الموسم، فقد تمكن من الفوز في ثلاث مباريات فقط حتى الآن وخسر مباراة وتعادل مثلها، وتطمح كتيبة دييجو سيميوني لتعديل المسار بداية من ديربي مدريد المنتظر، والخروج بنقاط المباراة كاملة.

توقيت مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد والقنوات الناقلة


تنطلق مباراة "اتلتيكو مدريد وريال مدريد" مباشر يوم الاحد 18-9-2022 فى تمام الساعه 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت بريميوم1، اما عن موعد انطلاق مباراة "اتلتيكو مدريد وريال مدريد" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 10:00.

هام جداً : تمتلك شبكة قنوات بين سبورت الحقوق الحصرية الخاصة بنقل جميع مباريات الدوري الاوروبي بجانب البطولات الكبري، حيث يمكنكم مشاهدة المباريات من خلالها صوت وصورة عن طريق الحصول علي اشتراك في باقة بي ان سبورت، او متابعة المباريات المفضلة علي تطبيق "bein conect" المدفوع بجودة فائقة، حيث نقوم من خلال موقعنا بتغطية المباراة كتابياً فقط، ولا نعرض نقل مباشر لها بالفيديو، لذا وجب منا توضيح الامر.

مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد في الدوري الاسباني بث مباشرعلي شاشة بي ان سبوت بريميوم 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر من خلال تطبيق بي ان سبورت كونيكت.

بطاقة مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد

  1. اتلتيكو مدريد 🆚 ريال مدريد.
  2.  البطولة : الدوري الاسباني.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport premium 1.
  4.   ملعب المباراة :  واندا ميتروبوليتانو.
  5. 🎙️ معلق المباراة : عصام الشوالي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاحد 18-9-2022، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00 بتوقيت مكة.
  7. 🏅 نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد : (1-2).
  8. ⏪  أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -