أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر السبت 10-9-2022 في الدوري الاسباني

مباراة برشلونة وقادش اليوم

سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها لحساب جولة جديدة من جولات الدوري الاسباني المباراة التي يرتقبها الكثير من محبي نادي برشلونة والتي سيتم لعبها غداً السبت المباراة التي يبحث عنها الكثير الان لمعرفة توقيت المباراة والقنوات الناقلة، وفي تلك المباراة القوية يكون برشلونة ضيف ثقيل علي قادش.

ومن خلال هذا المقال نقدم لكم احداث مباراة قاش ضد برشلونة اليوم، ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد قادش في المركز الأخير دون رصيد من النقاط، برشلونة حقق الفوز في الجولة الماضية من الدوري الإسباني أمام نظيره فريق إشبيلية بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ويتطلع لمواصلة انتصاراته في مباراة قادش.

توقيت مباراة قادش وبرشلونة مباشر والقنوات الناقلة 

تنطلق مباراة "قادش وبرشلونة" مباشر يوم السبت 10-9-2022 فى تمام الساعه 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة بين سبورت بريميوم1، اما عن موعد انطلاق مباراة "قادش وبرشلونة" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 7:30.

مباراة قادش وبرشلونة في الدوري الاسباني بث مباشرعلي شاشة بي ان سبوت بريميوم 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر من خلال تطبيق بي ان سبورت كونيكت.

بطاقة مباراة قادش وبرشلونة

  1. قادش 🆚 برشلونة.
  2.  البطولة : الدوري الاسباني.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport premium 1.
  4.   ملعب المباراة : رامون سانشيز بيثخوان.
  5. 🎙️ معلق المباراة : رؤوف خليف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : السبت 10-9-2022، الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 7:30 بتوقيت مكة.
  7. 🏅 نتيجة مباراة قادش وبرشلونة : (بعد انتهاء المباراة).
  8. ⏪  أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -