أخر الاخبار

مباراة العراق والسعودية في كاس العرب للناشئين

مباراة العراق والسعودية اليوم

سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها اليوم بين منتخب العراق ومنتخب السعودية في ربع نهاي كاس العرب للناشئين المباراة التي يرتقبها الجمهوري العراقي وجمهور المملكة العربية السعودية للوقوف بجانب الشباب الذي يمثلهم اليوم في كاس العرب تحت 17 عام المباراة التي سيتم لعبها الجمعة 2 سبتمبر.

ومن خلال هذا الموضوع نقدم لك عزيزي الزائر كل ما تبحث عنه لمعرفة موعد انطلاق مباراة العراق والسعودية والقنوات الناقلة لربع نهائي كاس العرب للناشئين، ويسعي المنتخبين من الخروج من هذه المباراة وهو املة في حجز مقعدة في النهائي لذا ستكون مباراة اليوم مباراة حماسية قوية لات تقبل القسمة علي اثنين.

توقيت مباراة العراق والسعودية والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة "العراق والسعودية" اليوم الجمعة 2-9-2022 فى تمام الساعه 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة العراقية سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "العراق والسعودية" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 7:00.

سيتم نقل مباراة العراق والسعودية في كاس العرب للشباب بث مباشر عبر القناة العراقية الرياضية ، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر..

بطاقة مباراة العراق والسعودية

  1. العراق 🆚 السعودية.
  2.  البطولة : ربع نهائي كاس العرب للشباب.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : العراقية الرياضية.
  4.   ملعب المباراة :  غير معروف.
  5. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الجمعة 2-9-2022، الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية.
  7. 🏅 نتيجة المباراة : (1-4).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -