أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة ميلان ونابولي بث مباشر الاحد 18-9-2022 والقنوات الناقلة

بث مباشر مباراة ميلان ونابولي

سيكون هناك مباراة حامية ونارية المباراة التي يرتقب مشاهدتها الكثير من عشاق كرة القدم الايطالية، حيث يستعد فريقا نابولي وإيه سي ميلان لمواجهتهما المرتقبة، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء غدًا الأحد، على ملعب سان سيرو، معقل الروسونيري حالم اللقب، في إطار منافسات الجولة السابعة في الدوري الإيطالي.

بث مباشر ميلان ضد نابولي اليوم الاحد 18-9-2022، ويسعى فريق نابولي لحصد الثلاث نقاط في هذه المباراة القوية من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يرغب الروسونيري لخطف نقاط المباراة الثلاث وتحقيق الفوز على أرضه ووسط جماهيره، حتى يواصل الدفاع عن لقبه الذي توج به الموسم الماضي.


تاريخ المواجهات السابقة للفريقين، التقي أيه سي ميلان مع نظيره نابولي خلال 148 مباراة جمعتهما بالدوري الإيطالي، حيث كانت الغلبة والتفوق للروسونيري الذي حقق الفوز في 56 لقاء، فيما تغلب الفريق الجنوبي في 44 مواجهة، كما فرض التعادل نفسه بين الفريقين خلال 48 مباراة.

توقيت مباراة ميلان ونابولي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة "ميلان ونابولي" يوم الاحد 18-9-2022 فى تمام الساعه 8:45 بتوقيت القاهرة، عبر شاشة ابو ظبي الرياضية 1، اما عن موعد انطلاق مباراة "ميلان ونابولي" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 9:45.

مباراة ميلان ونابولي في الدوري الايطالي بث مباشرعلي قناة ابو ظبي الرياضية 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ميلان وسامبدوريا

  1. ميلان 🆚 سامبدوريا.
  2.  البطولة : الدوري الايطالي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : ابو ظبي الرياضية.
  4.   ملعب المباراة : ملعب سانسيرو.
  5. 🎙️ معلق المباراة : فارس عوض.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاحد 18-9-2022، الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة مباراة ميلان ونابولي: (1-2).
  8. ⏪ أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر.
  9. ⏪ تردد قناة ابو ظبي الرياضية بعد التحديث.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -