أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة الاهلي ومضر السعودي بث مباشر 18-10-2022 والقنوات الناقلة

مباراة الاهلي ومضر السعودي في كاس العالم لكرة اليد


سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها غداً الثلاثاء بين الاهلي المصري ونادي مضر السعودي في المباراة الاولي لكاس العالم لكرة اليد سوبر جلوب وهناك الان الكثير من يبحث عن مباراة الأهلي ومضر السعودي، في انطلاقة مباريات المارد الأحمر في كأس العالم للأندية لكرة اليد والمقامة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 18 إلى 24 أكتوبر الجاري.


ومن خلال هذا المقال نقدم لك عزيزي الزائر كل ما تود معرفتة عن مباراة الاهلي ومضر السعودي القادمة التي يبحث عنها الكثير الان لمعرفة موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة، الأهلي يشارك في كاس العالم للأندية لكرة اليد، بعد أن حقق لقب السوبر الأفريقي الأخير على حساب الزمالك.

توقيت مباراة الاهلي ومضر السعودي في سوبر جلوب

تنطلق مباراة "الاهلي ومضر السعودي" الثلاثاء 18-10-2022  فى تمام الساعه 6:45 بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "الاهلي ومضر السعودي" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 7:45.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومضر السعودي بث مباشر

سيتم نقل مباراة الاهلي ومضر السعودي، في كاس العالم  للاندية لكرة اليد بث مباشر، علي شاشة السعودية الرياضية و الكويت الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة الاهلي ومضر السعودي

  1. الاهلي  مصر السعودي.
  2.  البطولة : سوبر جلوب.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : السعودية الرياضية - الكويت الرياضية.
  4.  ملعب المباراة : غير معروف.
  5. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الثلاثاء 18-10-2022، الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة مباراة الاهلي ومضر السعودي : (36-30).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close