أخر الاخبار

فيلم Black Adam

فيلم بلاك ادم

الكل الان يرتقب فيلم العظمة الخيالي بطولة روك فيلم Black Adam الفيلم الذي سيتم عرضة بعد ايام في السينمات العالمية والعربية، وظهر الاعلان الاخير للفيلم والذي تم توضيح يوم العرض من خلال واصبح الان الكثير يبحث عن فيلم Black Adam من خلال محركات البحث لمشاهدة الفيلم اونلاين.

ومن خلال هذا المقال نقدم لكم فيلم Black Adam واماكن عرض الفيلم لمشاهدة فيلم بلاك ادم كامل بصورة عالية الجودة ومترجم لكن دعنا اولا نرسد لك قصة فيلم Black Adam بطولة ذا روك.

قصة فيلم Black Adam

في ظل الخيال العلمي والجرافيك اللي سوف تشاهدة في فيلم بلاك ادم ندخل في احداث تبدأ بعد مرور5000 عام من منحه قوات الملوك القدامى وسجنه بنفس السرعة، تم تحرير بلاك آدم من تحت الأرض ، وهو مستعد لإطلاق العدالة في العالم المعاصر بطريقته الخاصة.

وهذا ما الكل ينتظر مشاهدة عند نزول الفيلم بشكل رسمي في السينمات وهناك الكثير من صالات السينما وهناك الكثير من صالات السينما التي سوف توفر فيلم بلاك ادم وهذا ما سوف نوضحه لكم في السطورالقادم.

مشاهدة فيلم Black Adam

والان هناك الكثير يبحث من خلال محركات البحث لتحميل ومشاهدة فيلم Black Adam بجودة عالية مع الترجمة الاحترافية، ومن خلال هذا الموضوع بنقدم لك عزيز الزائر طريقة مشاهدة Black Adam كاملة مع الترجمة.

ونعرض لكم اضاً اماكن، عرض فيلم Black Adam بطولة براد بيت، ونخبة من المع النجوم، والفيلم الان متوفر فى هذه الاماكن التالية وتقدر الان تحجز تذكرتك ايضاً من خلال موقع VOX Cinema. ويعرض فيلم Black Adam فى:-

  1. سينما صن سيتي.
  2. سينما جراند نايل تاور.
  3. سينما جلاكسي سينبلكس المعادي.
  4. سينما بلازا بأمريكانا بلازا.
  5. سينما الزمالك.
  6. سينما بوينت 90.
  7. سينما أركان.
  8. سينما بورتو كايرو.
  9. سينما كايرو مول.
  10. سينما ديب مول.
  11. سينما كوزموس.
  12. سينما الهرم.
  13.  سينما السراي مول الحدائق.
  14. سينما سيتي مول.
  15. سينما مدينتي.
  16. سينما سيتي ستارز
  17. سينما نايل سيتي.
  18. سينما مترو.
  19. سينما جالكسي.
  20. سينما داون تاون.
  21. سينما الرحاب.
  22. سينما كايرو فيستيفال.
  23. سينما أوديون.
  24. سينما جولف سيتي.
  25. سينما فوكس مول مصر.
  26. سينما زهران سيتي بارك.
اعلان فيلم بلاك ادم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-