أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة العراق واستراليا بث مباشر الثلاثاء 18-10-2022 والقنوات الناقلة

مباراة العراق واستراليا في تصفيات كاس امم اسيا تحت 20 سنة

سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها الثلاثاء 18 اكتوبر المباراة التي تجمع بين منتخب استراليا للناشئين امام منتخب العراق في مباراة مهمة غداً في كاس اسيا بدور التصفيات للشباب تحت 20 عام المباراة التي يرتقبها مشاهدتها الكثير غداً والتي نقدم لك من خلال هذا كل ما تود معرفتة عن مباراة العراق واستراليا.

لعبة العراق استراليا اليوم المباراة التي يبحث عنها الكثير من جمهور العراق لمتابعة منتخبهم الوطني للشباب وهو يلعب امام استراليا في تصفيات كاس امم اسيا تحت 20 سنة، يدخل المنتخبان المباراة بالعلامة الكاملة 6 نقاط من انتصارين، لكن استراليا تتصدر بفارق الاهداف عن العراق، حيث سجل الكانغرو 8 اهداف بينما سجل أسود الرافدين 6 اهداف، واستقبلت شباك الفريقين هدفين.

ويكفي المنتخب العراقي الخروج بنتيجة التعادل أمام أستراليا، لضمان التواجد كأفضل ثانٍ بدلاً من تايلاند التي تحتل المركز الخامس في جدول ترتيب أفضل المنتخبات أصحاب المركز الثاني.

توقيت مباراة العراق واستراليا اليوم

تنطلق مباراة "العراق واستراليا" يوم الثلاثاء 18-10-2022 فى تمام الساعه 3:30 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "العراق واستراليا" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 4:30.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واستراليا

سيتم نقل مباراة العراق واستراليا في كاس اسيا تحت 23 سنة بث مباشرعبر قناة العراقية الرياضية ، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة العراق واستراليا

  1. منتخب العراق 🆚 منتخب استراليا.
  2.  البطولة : كاس اسيا تحت 20 سنة.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : العراقية الرياضية.
  4. 🖥️ تردد قناة العراقية الرياضية بعد الحديث.
  5.   ملعب المباراة : استراليا.
  6. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  7. ⌚️ موعد المباراة : الثلاثاء 18-10-2022، الساعة 3:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  8. 🏅 نتيجة مباراة العراق واستراليا : (0-1).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close