أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة نابولي وجلاسكو بث مباشر الاربعاء 26-10-2022 والقنوات الناقلة

مباراة نابولي وجلاسكو في دوري ابطال اوروبا

مباراة قوية تجمع بين نابولي وجلاسكو في مباراة جديدة من مباريات دوري ابطال اوروبا مباراة الجولة الخامسة من دوري الابطال التي سيتم لعبها غداً الاربعاء 26 اكتوبر والتي سيكون فيها نادي جلاسكو ضيف علي ارض الايطالي نابولي والتي يسعي من خلال من اختطاف الانظار والحصول علي العلامة الكاملة.

ومن خلال هذا المقال نقدم لك كل المعلومات التي يبحث عنها الكثير من خلال البحث لمعرفة موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة لماتش نابولي وجلاسكو في دوري ابطال اوروبا، الامر يعتبر سهل جدا علي نابولي الذي في رصيدة 15 نقطة والمباراة مهمة جداً لنادي جلاسكو لان رصيدة صفر والامل اصبح صعب جداً.

توقيت مباراة نابولي وجلاسكو القادمة

تنطلق مباراة "نابولي وجلاسكو" يوم الاربعاء 26-10-2022 فى تمام الساعه 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "نابولي وجلاسكو" بتوقيت مكه ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 10:00.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وجلاسكو

سيتم نقل مباراة نابولي وجلاسكو في دوري ابطال اوروبا بث مباشر عبر شاشة بي إن سبورت بريميوم 2، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

هام جداً : تمتلك شبكة قنوات بين سبورت الحقوق الحصرية الخاصة بنقل جميع مباريات الدوري الاوروبي بجانب البطولات الكبري، حيث يمكنكم مشاهدة المباريات من خلالها صوت وصورة عن طريق الحصول علي اشتراك في الباقة القطرية، او متابعة المباريات المفضلة علي تطبيق "bein conect" المدفوع بجودة فائقة، حيث نقوم من خلال موقعنا بتغطية المباراة كتابياً فقط، ولا نعرض نقل مباشر لها بالفيديو، لذا وجب منا توضيح الامر

بطاقة مباراة نابولي وجلاسكو

  1. نابولي  جلاسكو.
  2.  البطولة : دوري ابطال اوروبا.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport 2 premium.
  4.  ملعب المباراة : ملعب يوهان كرويف أرينا.
  5. 🎙️ معلق المباراة : رؤوف خليف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاربعاء 26-10-2022، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية الساعة 10:00 مساءً
  7. 🏅 نتيجة مباراة نابولي وجلاسكو : (3-0).
  8. ⏪ أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close