أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة القادسية والتضامن بث مباشر الخميس 3-11-2022 والقنوات الناقلة

مباراة القادسية والتضامن في دوري زين الكويتي

سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها اليوم بث مباشر المباراة التي تجمع بين القادسية والتضامن في مباراة حامية ونارية يرتقبها اليوم جماهير القادسية والتضامن والتي سوف تنطلق اليوم الخميس الساعة الــ 5:50 بتوقيت القاهرة والساعة الــ 6:50 بتوقيت الكويت.

ومن خلال هذا المقال نقدم لك عزيزي الزائر ابرز المعلومات التي تبحث عنها الان من خلال محركات البحث عن مباراة القادسية والتضامن، الكويت الكويتي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الكويتي وبرصيد 14 نقطة، وذلك على بعد 6 نقاط من صاحب المركز الاول نادي العربي و نقطة واحدة من صاحب المركز الثاني نادي القادسية.

ويسعى لاعبي الكويت الى الفوز في المباراة واقتناص المركز الثاني ولو موقتا، بينما يدخل نادي السالمية الكويتي اللقاء وهو في المركز السادس وبرصيد 12 نقطة، ويسعى لاعبي السالمية الى مواصلة الانتصارات والفوز في المباراة وذلك بعد الفوز في اخر مباراتين لهم امام نادي الساحل وخيطان.

توقيت القادسية والتضامن اليوم

تنطلق مباراة "القادسية والتضامن" يوم الخميس 3-11-2022 فى تمام الساعه 5:50 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "القادسية والتضامن" بتوقيت الكويت ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 6:50.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والتضامن

سيتم نقل مباراة القادسية والتضامن في دوري زين الكويتي بث مباشر عبر شاشة الكويت الرياضية HD، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة القادسية والتضامن 

  1. القادسية  التضامن.
  2.  البطولة : الدوري الكويتي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : الكويت الرياضية.
  4.  ملعب المباراة : ملعب محمد الحمد.
  5. 🎙️ معلق المباراة : حامد كميل.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الخميس 3-11-2022، الساعة 5:50 مساءً بتوقيت القاهرة وبتوقيت الكويت الساعة 6:50 مساءً
  7. 🏅 نتيجة مباراة القادسية والتضامن : (بعد انتهاء المباراة).
  8. ⏪ أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close