أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة اليابان وكوستاريكا بث مباشر الاحد 27-11-2022 والقنوات الناقلة

مباراة اليابان وكوستاريكا اليوم في كاس العالم

سيكون هناك مباراة قوية تجمع بين منتخب اليابان ومنتخب كوستاريكا المباراة التي يرتقبها الكثير من عشاق كرة القدم لمشاهدة تلك المباراة القوية التي يسعي من خلالها كل منتخب من الحصول علي البطاقة الكاملة لضمان التاهل الي الدوري القادم من مشوار مونديال قطر 2022.

ومن خلال هذا المقال نقدم لك عزيزي الزائر ابرز التفاصيل حول مباراة اليابان وكوستاريكا مباشر اليوم علي بي ان سبورت ماكس الناقل الحصري لكاس العالم قطر 2022، تمكن منتخب اليابان من تفجير مفاجأة من العيار الثقيل عندما حقق فوزًا مثيرًا على حساب منتخب ألمانيا بهدفين مقابل هدف.

ذلك بعدما كان متأخرا في بداية المباراة بهدف دون رد، بينما لم يتمكن منتخب كوستاريكا من الصمود أمام هجوم منتخب إسبانيا، الذي فاز عليها بسبعة أهداف دون رد، على الرغم من فوز المنتخب الياباني في لقاء الجولة الأولى في المجموعة الخامسة ضمن منافسات دور المجموعات من مونديال قطر 2022.

إلا أنه يحتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب الإسباني المتصدر، بينما يأتي المنتخب الكوستاريكي في المركز الرابع والأخير، بدون أي رصيد، ويتفوق المنتخب الالماني صاحب المركز الثالث بتسجيله هدفًا وتلقيه هدفين فقط، على عكس كوستاريكا التي تلقت في شباكها 7 أهداف.

توقيت مباراة اليابان وكوستاريكا في مونديال قطر 2022

تنطلق مباراة " اليابان وكوستاريكا" يوم الاحد  27-11-2022 فى تمام الساعه 12:00 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة " اليابان وكوستاريكا " اليوم بتوقيت قطر ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 1:00 مساء. 

القنوات الناقلة لمباراة اليابان وكوستاريكا 

مباراة اليابان وكوستاريكا كاس العالم 2022 بث مباشرعلي شاشة بي ان سبوت 1 beIN Sports Max ، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال تطبيق بي ان سبورت التي توفرة لك بعد ان تقوم بالاشتراك في باقات بي ان سبورت الحصرية.

بطاقة مباراة اليابان وكوستاريكا 

  1. منتخب اليابان    🆚 منتخب كوستاريكا.
  2.  البطولة : كاس العالم 2022.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : بي ان سبورت ماكس.
  4. 🖥️ تردد قناة الكأس الجديد الناقلة لمباريات كاس العالم 2022.
  5.   ملعب المباراة : احمد بن علي.
  6. 🎙️ معلق المباراة : عامر الخوذيرى.
  7. ⌚️ موعد المباراة : الاحد 27-11-2022، الساعة 12:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  8. 🏅 نتيجة مباراة اليابان وكوستاريكا: (0-1).
  9. ⏪ أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close