أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد بث مباشر الخميس 3-11-2022 والقنوات الناقلة

مباراة ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد في الدوري الاوروبي

سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها اليوم الخميس بث مباشر لحساب الدوري الاوروبي المباراة التي يرتقبها الكثير من عشاق كرة القدم والتي تجمع بين ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد والتي سيتم لعبها الساعة الــ 7:45 بتوقيت القاهرة والساعة الــ 8:45 بتوقيت السعودية.

ومن خلال هذا المقال نقدم لك عزيزي الزائر كل ما تود معرفتة عن مباراة ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد التي يبحث عنها الكثير الان خلال محركات البحث لمعرفة توقيت المباراة والقنوات الناقلة، يستضيف ملعب "أنويتا" في مدينة سان سيباستيان الإسبانية قمة مرتقبة تجمع بين ريال سوسييداد ومانشستر يونايتد في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الخامسة في دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

وضمن مانشستر يونايتد وريال سوسييداد التأهل بالفعل إلى الدور الثاني من الدوري الأوروبي، حيث يتصدر الفريق الإسباني صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، متفوقًا بفارق ثلاث نقاط علي مان يونايتد.

ويحتاج مانشستر يونايتد إلى الفوز على ريال سوسييداد في مباراة الجولة السادسة بنتيجة 2-0 لضمان التأهل في صدارة المجموعة، بعدما خسر فريق المدرب إريك تين هاج مباراة الجولة الأولى بهدف دون رد على ملعب "أولد ترافورد".

توقيت مباراة ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد

تنطلق مباراة "ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد" يوم الخميس 3-11-2022 فى تمام الساعه 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد" بتوقيت مكه ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 8:45.

القنوات الناقلة لمباراة ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد

سيتم نقل مباراة ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد في الدوري الاوروبي بث مباشر عبر شاشة بي إن سبورت بريميوم 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

هام جداً : تمتلك شبكة قنوات بين سبورت الحقوق الحصرية الخاصة بنقل جميع مباريات الدوري الاوروبي بجانب البطولات الكبري، حيث يمكنكم مشاهدة المباريات من خلالها صوت وصورة عن طريق الحصول علي اشتراك في الباقة القطرية، او متابعة المباريات المفضلة علي تطبيق "bein conect" المدفوع بجودة فائقة، حيث نقوم من خلال موقعنا بتغطية المباراة كتابياً فقط، ولا نعرض نقل مباشر لها بالفيديو، لذا وجب منا توضيح الامر

بطاقة مباراة ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد

  1. ريال سوسيداد   مانشستر يونايتد.
  2.  البطولة : الدوري الاوروبي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport 1 premium.
  4.  ملعب المباراة : ملعب أنويتا.
  5. 🎙️ معلق المباراة : سوار الذهب.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الخميس 3-11-2022، الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة وبتوقيت السعودية الساعة 8:45 مساءً
  7. 🏅 نتيجة مباراة ريال سوسيداد ضد مانشستر يونايتد : (0-1).
  8. ⏪ أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close