أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية بث مباشر الاثنين 5-12-2022 والقنوات الناقلة

مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية مباشر اليوم في كاس العالم

اليوم ستكون هناك مباراة قوية جديدة مثيرة للجدل تجمع بين منتخب البرازيل وبين المنتخب الكوري المباراة التي يرتقبها الكثير من عشاق كرة القدم حيث يواصل منتخب البرازيل حلمه بإعادة كأس العالم إلى خزائنه، ويستعد لمواجهة نارية مع كوريا الجنوبية، وذلك في دور الـ 16 من مونديال قطر ذلك على ارضية ميدان ملعب 974.

وتأهل المنتخب البرازيلي إلى ثمن نهائي كأس العالم 2022 بعد تصدر مجموعته التي ضمت سويسرا وصربيا والكاميرون، بالفوز في مباراتين، و الهزيمة وللمرة الأولى من منتخب إفريقي منتخب الكاميرون في الجولة الأخيرة.

تأهل منتخب كوريا الجنوبية أتى بصورة إعجازية للغاية، بعد التعادل في أول جولة مع أوروغواي ثم الهزيمة من غانا، وتحقيق الفوز في الجولة الأخيرة بالدقيقة الأخيرة على منتخب البرتغال متصدر المجموعة، ومن خلال هذا المقال نقدم لك عزيزي الزائر ابرز التفاصيل التي يبحث عنها الكثير الان من خلال محركات البحث والتي نوفرها لك خلال السطور التالية.

توقيت مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في مونديال قطر 2022

تنطلق مباراة "البرازيل وكوريا الجنوبية" يوم الاثنين 5-12-2022 فى تمام الساعه 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "البرازيل وكوريا الجنوبية" اليوم بتوقيت قطر ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 10:00 مساء. 

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبية Brazil and South Korea

مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية كاس العالم 2022 بث مباشرعلي شاشة بي ان سبوت 2 beIN Sports Max ، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال تطبيق بي ان سبورت التي توفرة لك بعد ان تقوم بالاشتراك في باقات بي ان سبورت الحصرية.

بطاقة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية 

  1. منتخب البرازيل🆚 منتخب كوريا الجنوبية.
  2.  البطولة : كاس العالم 2022.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : بي ان سبورت ماكس.
  4. 🖥️ تردد قناة الكأس الجديد الناقلة لمباريات كاس العالم 2022.
  5.   ملعب المباراة :  استاد 974.
  6. 🎙️ معلق المباراة : عصام الشوالي.
  7. ⌚️ موعد المباراة : الاثنين 5-12-2022، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  8. 🏅 نتيجة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية: (4-1).
  9. ⏪ أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close