أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال بث مباشر السبت 10-12-2022 والقنوات الناقلة

مباراة المغرب والبرتغال مباشر اليوم في كاس العالم

سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها غداً السبت المباراة التي يترقبها كل العرب للوقوف بجانب المنتخب المغربي في دوري الــ 8 حيث سيواجه المغرب أقوى منتخبات العالم وهو منتخب البرتغال الذي اطاح بمنتخب سويسرا في المباراة الماضية بسداسية عجيبة ازهلت جميع الحضور والمشاهدين.

اليوم يبحث الكثير عن مباراة المغرب ضد البرتغال في دور الثمانية من بطولة العالم المقامة في دولة قطر، المغرب بدوره قدم الإعجاز أمام منتخب إسبانيا وأقصاه من دور الـ 16 وأثبت للعالم أنه لم يأت إلى قطر للتنزه والتمثيل المشرف، وقد تأهل منتخب المغرب إلى دور الثمانية لبطولة كأس العالم بعد تصدره مجموعته حيث لعب المغرب ضد كرواتيا وتعادل بدون أهداف ، ثم لعب المغرب ضد بلجيكا وفاز المغرب بهدفين مقابل لا شئ.

وأخيراً لعب المغرب ضد كندا وفاز المغرب بهدفين لهدف وفى مباراة دور الـ16 لعب المغرب ضد إسبانيا وفاز المغرب على إسبانيا بركلات الترجيح ليكون امام البرتغال في مباراة السبت القادم التي سيتم لعبها الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة وفي السطور التالية نقدم لك عزيزي الزائر ابرز التفاصيل.

توقيت مباراة المغرب والبرتغال  في مونديال قطر 2022

تنطلق مباراة "المغرب والبرتغال" يوم السبت 10-12-2022 فى تمام الساعه 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "المغرب والبرتغال " اليوم بتوقيت قطر ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 6:00 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال 

مباراة المغرب والبرتغال  كاس العالم 2022 بث مباشر علي شاشة بي ان سبوت 1 beIN Sports Max ، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال تطبيق بي ان سبورت التي توفرة لك بعد ان تقوم بالاشتراك في باقات بي ان سبورت الحصرية.

بطاقة مباراة المغرب والبرتغال 

  1. منتخب المغرب 🆚 منتخب البرتغال.
  2.  البطولة : كاس العالم 2022.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : بي ان سبورت ماكس.
  4. 🖥️ تردد قناة الكأس الجديد الناقلة لمباريات كاس العالم 2022.
  5.   ملعب المباراة :  استاد الثمامة.
  6. 🎙️ معلق المباراة : علي محمد علي.
  7. ⌚️ موعد المباراة : السبت 10-12-2022، الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  8. 🏅 نتيجة مباراة المغرب والبرتغال: (1-0).
  9. ⏪ أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close