أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة المغرب واسبانيا بث مباشر الثلاثاء 6-12-2022 والقنوات الناقلة

مباراة المغرب وإسبانيا مباشر اليوم في كاس العالم

سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها اليوم بث مباشر تجمع بين المغرب واسبانيا المباراة التي يبحث عنها الكثير الان من خلال محركات البحث اليوم نقدم لك عزيزي الزائر من خلال هذا المقال عن لعبة المغرب واسبانيا التي يبحث عنها الكثير الان من خلال محركات البحث.

حيث يواجه منتخب المغرب إسبانيا في دور الـ16 من كأس العالم 2022، بعد تأهل المغرب أول المجموعة مع منتخب كرواتيا من المجموعة السادسة في دور المجموعات، وتأهل إسبانيا ثاني المجموعة الخامسة مع اليابان ثاني المجموعة.

وتعرض منتخب إسبانيا للخسارة أمام منتخب اليابان في الجولة الأخيرة من كأس العالم 2022 بهدفين مقابل هدف وحيد، ليفقد صدارة المجموعة لصالح الساموراي، وأنهى منتخب إسبانيا بذلك دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على كوستاريكا والتعادل مع ألمانيا ثم الخسارة من اليابان.

على الجانب الآخر خطف منتخب المغرب صدارة المجموعة السادسة بعد الفوز على منتخب كندا بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الأخيرة، وجمع منتخب المغرب 7 نقاط من دور المجموعات بعد فوزه على بلجيكا وكندا، إضافة إلى التعادل مع كرواتيا في الجولة الأولى بدون أهداف.

توقيت مباراة المغرب وإسبانيا في مونديال قطر 

تنطلق مباراة "المغرب وإسبانيا" يوم الثلاثاء 6-12-2022 فى تمام الساعه 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "المغرب وإسبانيا " اليوم بتوقيت قطر ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 6:00 مساء.


القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا 

مباراة المغرب وإسبانيا  كاس العالم 2022 بث مباشرعلي شاشة بي ان سبوت 1 beIN Sports Max ، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال تطبيق بي ان سبورت التي توفرة لك بعد ان تقوم بالاشتراك في باقات بي ان سبورت الحصرية.

بطاقة مباراة المغرب وإسبانيا 

  1. منتخب المغرب 🆚 منتخب اسبانيا.
  2.  البطولة : كاس العالم 2022.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : بي ان سبورت ماكس.
  4. 🖥️ تردد قناة الكأس الجديد الناقلة لمباريات كاس العالم 2022.
  5.   ملعب المباراة :  استاد المدينة التعليمية.
  6. 🎙️ معلق المباراة : هشام فرج.
  7. ⌚️ موعد المباراة : الثلاثاء 6-12-2022، الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  8. 🏅 نتيجة مباراة المغرب وإسبانيا : (3-0) المغرب تصعد علي حساب اسبانيا من ركلات الترجيح.
  9. ⏪ أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close