أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة الاجنتين وهولندا بث مباشر الجمعة 9-12-2022 والقنوات الناقلة

مباراة هولندا و الارجنتين مباشر اليوم في كاس العالم

اليوم الارجنتين تضرب موعد امام هولندا في مباراة جديدة من مباريات كاس العالم 2022 التي سيتم لعبها لحساب دور ربع نهائي كاس العالم  مباراة يترقبها الكثير من عشاق كرة القدم ويبحث عن موعدها الكثير الان من خلال محركات البحث لمعرفة توقيت انطلاق المباراة وتلك التفاصيل نقدمها لك عزيزي الزائر خلال السطور التالية.

والتقى منتخبا هولندا ضد الأرجنتين في 5 مباريات خلال نهائيات كأس العالم تقاسم فيها الفوز كل منهما بواقع مباراتين والتعادل في مواجهة، حيث تأهل منتخب هولندا إلى ربع نهائي كأس العالم 2022، بعد فوزه المثير على أمريكا بنتيجة 3 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت الماضي على ملعب "خليفة الدولي".

وعلي الجانب الاخر منتخب الأرجنتين بدا البطولة بهزيمة قاسية أمام السعودية في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بنتيجة 2-1، ليعود بعدها للفوز بهدفين نظيفين أمام المكسيك في الجولة الثانية قبل أن يكرر انتصاره بهدفين نظيفين على حساب المكسيك ليتأهل كمتصدر في النهاية.

توقيت مباراة هولندا و الارجنتين  في مونديال قطر 2022

تنطلق مباراة "هولندا و الارجنتين" يوم الجمعة 9-12-2022 فى تمام الساعه 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "هولندا و الارجنتين" اليوم بتوقيت قطر ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 10:00 مساء. 

القنوات الناقلة لمباراة هولندا و الارجنتين 

مباراة هولندا و الارجنتين كاس العالم 2022 بث مباشرعلي شاشة بي ان سبوت 2 beIN Sports Max ، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال تطبيق بي ان سبورت التي توفرة لك بعد ان تقوم بالاشتراك في باقات بي ان سبورت الحصرية.

بطاقة مباراة هولندا و الارجنتين 

  1. منتخب هولندا 🆚 منتخب الارجنتين  .
  2.  البطولة : كاس العالم 2022.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : بي ان سبورت ماكس.
  4. 🖥️ تردد قناة الكأس الجديد الناقلة لمباريات كاس العالم 2022.
  5.   ملعب المباراة :  استاد لوسيل.
  6. 🎙️ معلق المباراة : حفيظ دراجي.
  7. ⌚️ موعد المباراة : الجمعة 9-12-2022، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  8. 🏅 نتيجة مباراة هولندا و الارجنتين: (4-3) من ضربات الترجيح
  9. ⏪ أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close