أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة البرتغال وسويسرا بث مباشر الثلاثاء 6-12-2022 والقنوات الناقلة

مباراة البرتغال و سويسرا مباشر اليوم في كاس العالم

لقاء ناري يترقبه اليوم الكثير من عشاق الكرة العالمية لمشاهدة متابعة البرتغال وسويسرا اليوم في حضور دور الــ 16 المباراة التي ليس لها عزيز ولا غالي اما الفوز واما الخروج اليوم ستكون كرة القدم خائنة للعهد اليوم ستكون مباراة كرة القدم تسير مع الفائز وتهجر الخاسر في بطولة كأس العالم 2022.

حيث تأهل منتخب البرتغال إلى مواجهات دور16 في كأس العالم، بعد أن تواجد في صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، ليضرب موعدا مع منتخب سويسرا، وصيف المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، احتل منتخب البرتغال صدارة المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط حصدها من الفوز في مبارتين على كلا من أوروجواي وغانا وخسر مباراة واحدة على يد كوريا الجنوبية. ويسعى المنتخب البرتغالي للفوز على سويسرا من أجل مواصلة مشواره نحو لقب مونديال قطر 2022.


في حين احتل منتخب سويسرا المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط حصدها من الفوز في مبارتين على كلا من الكاميرون وصربيا وخسر مباراة واحدة على يد البرازيل. ويطمح المنتخب السويسري للفوز على نظيره البرتغالي من أجل ضمان تأهله لدور الثمانية.

توقيت مباراة البرتغال وسويسرا  في مونديال قطر 2022

تنطلق مباراة "البرتغال و سويسرا" يوم الثلاثاء 6-12-2022 فى تمام الساعه 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "البرتغال و سويسرا" اليوم بتوقيت قطر ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 10:00 مساء. 


القنوات الناقلة لمباراة البرتغال و سويسرا Portugal and Switzerland

مباراة البرتغال و سويسرا كاس العالم 2022 بث مباشرعلي شاشة بي ان سبوت 2 beIN Sports Max ، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال تطبيق بي ان سبورت التي توفرة لك بعد ان تقوم بالاشتراك في باقات بي ان سبورت الحصرية.

بطاقة مباراة البرتغال و سويسرا 

  1. منتخب البرتغال 🆚 منتخب سويسرا .
  2.  البطولة : كاس العالم 2022.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : بي ان سبورت ماكس.
  4. 🖥️ تردد قناة الكأس الجديد الناقلة لمباريات كاس العالم 2022.
  5.   ملعب المباراة :  استاد لوسيل.
  6. 🎙️ معلق المباراة : حفيظ دراجي.
  7. ⌚️ موعد المباراة : الثلاثاء 6-12-2022، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  8. 🏅 نتيجة مباراة البرتغال و سويسرا : (بعد انتهاء المباراة).
  9. ⏪ أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close