أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة بلد الوليد وريال مدريد بث مباشر الجمعة 30-12-2022 والقنوات الناقلة

توقيت مباراة بلد الوليد وريال مدريد

سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها اليوم بث مباشر لحساب الجولة الــ 15 من عمر الدوري الاسباني المباراة التي يرتقبها الكثير من جمهور الريال وبلد اليوليد سكيون اليوم نادي ريال المدريد ضيف ثقيل علي حساب بلد الوليد علي الرضية ميدانة حيث يقع بلد الوليد في المركز الــ 13 وبرصيد نقاط يصل الي 17 نقطة.

وعلي الجانب الاخرنادي الريال يدخل المباراة وهو الان متواجد في المركز الثاني بعد ان رحلت الصدارة عنه الي الكتالوني برشلونة، وتوجد الان في محفظة الريال رصيد وصل الي 35 نقطة، والان هناك الكثير من عشاق كرة القدم الاسبانية تبحث من خلال محركات البحث عن موعد انطلاق المباراة والقنوات الناقلة وكل هذا نوفرة لك عزيزي من خلال هذا المقال في السطور التالية.

توقيت مباراة بلد الوليد وريال مدريد

تنطلق مباراة "بلد الوليد وريال مدريد" يوم الجمعة 30-12-2022 فى تمام الساعه 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "بلد الوليد وريال مدريد" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 11:30.

القنوات الناقلة لمباراة بلد الوليد وريال مدريد

سيتم نقل مباراة بلد الوليد وريال مدريد في الدوري الاسباني بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت بريميوم 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، تطبيق بي ان سبورت كونكت بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة بلد الوليد وريال مدريد

  1. ريال مدريد 🆚 بلد الوليد.
  2.  البطولة : الدوري الاسباني.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport premium 1.
  4.   ملعب المباراة : معلب بدل الوليد.
  5. 🎙️ معلق المباراة : رؤوف خليف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الجمعة 30-12-2022، الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد : (0-2).
  8. شاهد جميع المباراة من هنا مباشر يومياً.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close