أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة النصر والطائي بث مباشر الجمعة 6-1-2023 والقنوات الناقلة

مباراة النصر ضد الطائي المباراة الاولي لنجم كرة القدم العالمي الدون كريستيانو رونالدو في اولي مبارياتة مع نادي النصر المباراة التي يرتقبها الكثير من عشاق كرة القدم اليوم سيكون هناك حشد جماهيري قوي لمشاهدة كريستيانو رونالدو يضرب اول ركلة في ستار مرسول معقل فريق نادي النصر السعودي.

يبحث الان الكثير من عشاق كرة القدم السعودية عن موعد مشاهدة مباراة النصر والطائي اليوم المباراة سوف تنطلق الساعة الــ 6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويدخل اليوم النصر وهو ضيافتة نادي الطائي الذي يحتل المركز الــ 7 برصيد نقاط وصل الي 18 نقطة، بينما النصر السعودي يتمتع بالصدارة حتي الان وفي رصيدة 26 نقطة، شاهد الان بث مباشر النصر الطائي في الدوري السعودي للمحترفين اليوم.

توقيت مباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

تنطلق مباراة "النصر والطائي" يوم الجمعة 6-1-2023 فى تمام الساعه 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، عبر شاشة SSC سبورت، اما عن موعد انطلاق مباراة "النصر والطائي" القادمة بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 6:00.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي

سيتم نقل مباراة النصر والطائى في الدوري السعودي للمحترفين اليوم بث مباشر عبر قناة SSC الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة النصر والطائي

  1. النصر 🆚 الطائي.
  2.  البطولة : الدوري السعودي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : 1 SSC.
  4.   ملعب المباراة : مرسول بارك.
  5. 🎙️ معلق المباراة : عبدالله الحربي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الجمعة 6-1-2023، الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة مباراة النصر و الطائي : (بعد انتهاء المباراة).
  8.  تردد قناة SSC sport بعد التحديث
  9. ⏪ افضل طريقة لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close