أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر الاربعاء 25-1-2023 والقنوات الناقلة لكاس ملك اسبانيا


مباراة قوية جديدة تجمع بين برشلونة وبين سوسيداد في مباراة قوية ومهمة المباراة التي يترقبها الكثير من جمهور برشلونة لمشاهدة احداث ربع نهائي كاس ملك اسبانيا المباراة التي يامل من خلالها الكتالوني من الحصول علي لقب كاس الملك بعد ان حصل علي السوبر الاسباني من يد الريال يطمح ايضا من الحصول علي كاس الملك وبعد ان يعبر مباراة اليوم سيكون هناك امل جديد يجعلة يصل الي النهائي.

ومن خلال هذا المقال نقدم لك عزيزي الزائر ابرز التفاصيل التي تبحث عنها الان من خلال محركات البحث، شاهد الان مباشر مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد مباراة ربع نهائي كاس ملك اسبانيا 2022-2023 والتي سيتم نقلها علي شاشة SSC الرياضية السعودية او من خلال تطبيق شاهد VIP.

لعبة برشلونة وريال سوسيداد يستضيفها ملعب كامب نو، برشلونة ضد ريال سوسييداد والتي ستقام ضمن منافسات ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023، الان برشلونة يعيش أيامًا رائعة بعد العودة من توقف كأس العالم، بداية من التربع على صدارة الدوري الإسباني، ثم حصد لقب كأس السوبر الإسباني على حساب ريال مدريد.

توقيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر اليوم في كاس الملك


تنطلق مباراة "برشلونة وريال سوسيداد" يوم الاربعاء 25-1-2023 فى تمام الساعه 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "برشلونة وريال سوسيداد" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 11:00.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد

سيتم نقل مباراة برشلونة وريال سوسيداد في كاس ملك اسبانيا بث مباشر، علي شاشة SSC سبورت ، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، تطبيق بي ان سبورت كونكت بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.


بطاقة مباراة برشلونة وريال سوسيداد

  1. برشلونة 🆚 ريال سوسيداد.
  2.  البطولة : كاس ملك اسبانيا.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : SSC sport.
  4. ⏪ تردد قناة SSC sport بعد التحديث.
  5.   ملعب المباراة : ستاد كامب نو.
  6. 🎙️ معلق المباراة : حماد العنزي.
  7. ⌚️ موعد المباراة : الاربعاء 25-1-2023، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  8. 🏅 نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد : (1-0).
  9. ⏪ افضل طريقة لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close