أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة برينتفورد وليفربول بث مباشر الاثنين 2-1-2023 والقنوات الناقلة

اليوم ليفربول يضرب موعد جديد مع خصمة العنيد نادي برينتفورد في مباراة قوية جديدة سيتم لعبها ليلة الاثنين لحساب الجولة الــ 19 من عمر الدوري الانجليزي الممتاز اليوم يسعي الانجليزي نادي ليفربول من حصد نقاط تلك المباراة من اجل تقليص الفارق الكبير بنية وبين المربع الذهبي، ومن الجانب الاخر برينتفورد صاحب المركز الــ العاشر و23 نقطة يحلم بالفوز الليلة.

يبحث الان الكثير من عشاق كرة القدم من خلال محركات البحث عن مباراة برينتفورد ضد ليفربول اليوم المباراة التي يرتقبها الكثير اليوم لمشاهدة والتي سوف تنطلق مساء يوم الاثنين 2 يناير 2023، شاهد الان لعبة ماتش ليفربول اليوم امام برينتفورد في الدوري الانجليزي، وللعلم ان نادي ليفربول متصدر الان المركز الـ 6 برصيد وصل الي 28 نقطة.

توقيت مباراة برينتفورد وليفربول

تنطلق مباراة "برينتفورد وليفربول" يوم الاثنين 2-1-2023 فى تمام الساعه 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "برينتفورد وليفربول" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 8:30 مساء.

القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد وليفربول

مباراة برينتفورد وليفربول في الدوري الانجليزي بث مباشرعلي شاشة بي ان سبوت beIN SPORTS HD 1"، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال تطبيق بي ان سبورت التي توفرة لك بعد ان تقوم بالاشتراك في باقات بي ان سبورت الحصرية.

بطاقة مباراة برينتفورد وليفربول

  1. ليفربول 🆚 برينتفورد.
  2.  البطولة : الدوري الانجليزي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1.
  4.   ملعب المباراة : برينتفورد.
  5. 🎙️ معلق المباراة : حفيظ دراجي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاثنين 2-1-2023، الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة مباراة ليفربول ضد برينتفورد : (3-1).
  8. ⏪  أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close