أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة مصر والبحرين بث مباشر السبت 21-1-2023 والقنوات الناقلة في مونديال اليد 2023

سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها ليلة السبت 21 يناير المباراة التي يترقبها جمهور منتخب مصر لليد وجمهور دولة البحرين للوقوف بجانب منتخبهم الوطني في كاس العالم لليد في مباراة الجولة الــ 5 من عمر البطولة العالمية، الكل متشوق لمشاهدة تلك البطولة القوية التي سوف تنطلق في تمام الساعة الــ 4:30 عصراً بتوقيت القاهرة.

ومن خلال هذا المقال نقدم لك عزيزي الزائر كل التفاصيل التي يبحث عنها الكثير الان من خلال محركات البحث لمعرفة رابط مشاهدة مباراة مصر والبحرين والقنوات الناقلة للمباراة بث مباشر، واستطاع منتخب مصر في المباراة الماضية امام بلجيكا بالفوز بنتيجة حاسمة ويسعي ايضا لتذوق طعم الفوز في مباراتة امام البحرين.

توقيت مباراة مصر والبحرين في كاس العالم لليد 2023

تنطلق مباراة "مصر والبحرين" السبت 21-1-2023 فى تمام الساعه 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "مصر والبحرين" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 5:30 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبحرين

سيتم نقل مباراة مصر والبحرين ، في كاس العالم  لكرة اليد بث مباشر، قناة اون تايم سبورت و علي شاشة السعودية الرياضية و الكويت الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة مصر والبحرين

  1. مصر  البحرين.
  2.  البطولة : كاس العالم لكرة اليد.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : السعودية الرياضية - الكويت الرياضية.
  4. 🖥️ تردد قناة اون تايم سبورت بعد التحديث
  5.  ملعب المباراة : غير معروف.
  6. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  7. ⌚️ موعد المباراة : السبت 21-1-2023، الساعة 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  8. 🏅 نتيجة مباراة مصر والبحرين : (بعد انتهاء المباراة).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close