أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة الامارات والكويت بث مباشر الثلاثاء 10-1-2023 والقنوات الناقلة في خليجي 25

سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها اليوم بث مباشر لحساب الجولة الثانية من بطولة الخليج 25 والتي تجمع بين الامارات والكويت غداً الثلاثاء 10 يناير 2023 ويبحث الان الكثير من خلال محركات البحث عن موعد مشاهدة تلك المباراة القوية التي ينتظرها الجمهوري الاماراتي والجمهوري الكويتي لمشاهدة منتخبهم الوطني وهو يصنع لقب جديد في كاس الخليج العربي.

وفي الجولة الاولي الامارات تلقت هزيمة علي يد منتخب البحرين الذي انتهت 2-1 لصالح البحريني، وفي الجانب الاخر حصل ايضا المنتخب الكويتي علي هزيمة قوية علي يد منتخب قطر في المباراة التي انتهت 2 دون لاشئ، واليوم فرصة قوية للامارات لتحسين الوضع لكن مصير الكويتي قد تنتهي اذا تلقي هزيمة ثانية اليوم.

توقيت مباراة الامارات والكويت اليوم

تنطلق مباراة "الامارات والكويت" الثلاثاء 10-1-2023 فى تمام الساعه 3:15 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "الامارات والكويت" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 4:15.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات والكويت

ستنقل مباراة الامارات والكويت في كاس الخليج العربي بث مباشر عبر قناة العراق الرياضية، ابو ظبي الرياضية، عمان الرياضية الشارقة الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر..

بطاقة مباراة الامارات والكويت

  1. منتخب الامارات 🆚 منتخب الكويت.
  2.  البطولة : كاس الخليج العربي 25.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : ابو ظبي الرياضية.
  4.   ملعب المباراة : ستاد البصرة.
  5. 🎙️ معلق المباراة : احمد العجمي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الثلاثاء 10-1-2023، الساعة 3:15 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة مباراة الامارات والكويت: (بعد انتهاء المباراة).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close