أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة انتر ميلان ونابولي بث مباشر الاربعاء 4-1-2023 والقنوات الناقلة

لعبة جديدة من مباريات الدوري الايطالي تجمع بين الانتر ونابولي في مباراة ديربي قوية يرتقبها جمهور الكورة الايطالية ليلة الاربعاء 4 يناير 2023، مشاهدة مباراة انتر ميلان ونابولي اليوم المباراة التي يبحث عنها الكثير الان من خلال محركات البحث لمشاهدة تلك المباراة الحماسية التي سيتم لعبها لحساب الجولة ألــ 16 من عمر الدوري الايطالي.

ويدخل اليوم نادي انتر ميلان وفي رصيدة 30 نقطة تجعلة متواجد في المركز الـ 5، بينما نادي نابولي متصدر للدوري حتي الان وفي رصيدة 41 نقطة تجعلة يبذل جهد كبير الليلة لمواصلة الحفاظ علي الصدارة، ومن خلال السطور التالية نقدم لك عزيزي الزائر ابرز التفاصيل التي تبحث عنها.

توقيت مباراة انتر ميلان ونابولي اليوم في الدوري الايطالي

تنطلق مباراة "انتر ميلان ونابولي" يوم الاربعاء 4-1-2023 فى تمام الساعه 9:45 بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "انتر ميلان ونابولي" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 10:45.

القنوات الناقلة لمباراة الانتر ضد نابولي

سيتم نقل مباراة انتر ميلان ونابولي في الدوري الايطالي بث مباشر على قناة ابو ظبي الرياضية 1، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة انتر ونابولي

  1. انتر ميلان 🆚 نابولي.
  2.  البطولة : الدوري الايطالي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : ابو ظبي الرياضية.
  4.   ملعب المباراة : ملعب سانسيرو.
  5. 🎙️ معلق المباراة : فارس عوض.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاربعاء 4-1-2023، الساعة 9:45مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة مباراة الانتر ونابولي : (1-0).
  8. ⏪ أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر.
  9. ⏪ تردد قناة ابو ظبي الرياضية بعد التحديث.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close