أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة ايران والجبل الاسود بث مباشر السبت 14-1-2023 والقنوات الناقلة في مونديال اليد 2023

 

مباراة قوية يرتقبها جمهور اليد الايراني لمشاهدة منتخبهم الوطني وهو يلعب مباراة مهمة امام منتخب الجبل الاسود اليوم السبت في بطولة كاس العالم لليد وتنطلق تلك المباراة المهمة في تمام الساعة الــ 7 مساءً بتوقيت القاهرة مباشر، ومن خلال هذا المقال نقدم لك عزيزي الزائر ابرز التفاصيل حول مباراة الجبل الاسود.

وتبدأ اليوم الجولة الثانية من مونديال اليد والتي تم انطلاقها ليلة امس ويسعي الايراني من استغلال الفرص لتحقيق العلامة الكاملة في مباراة اليوم الجبل الاسود، لكن في الجانب الاخر منتخب الجبل الاسود يامل في تحقيق الفوز الذي سوف ياهلة الي المستوي القادم من البطولة لذا ستكون حدة المباراة الليلة عالية للغاية بوجود الجمهور المشجع.

توقيت مباراة ايران والجبل الاسود في مونديال اليد 2023

تنطلق مباراة "ايران والجبل الاسود" السبت 14-1-2023 فى تمام الساعه 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "ايران والجبل الاسود" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 8:00 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة ايران والجبل الاسود

سيتم نقل مباراة ايران والجبل الاسود ، في كاس العالم  لكرة اليد بث مباشر، علي شاشة السعودية الرياضية و الكويت الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ايران والجبل الاسود

  1. ايران  الجبل الاسود.
  2.  البطولة : كاس العالم لكرة اليد.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : السعودية الرياضية - الكويت الرياضية.
  4.  ملعب المباراة : غير معروف.
  5. 🎙️ معلق المباراة : غير معروف.
  6. ⌚️ موعد المباراة : السبت 14-1-2023، الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة مباراة ايران والجبل الاسود: (بعد انتهاء المباراة).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close