أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة العراق واليمن بث مباشر الخميس 12-1-2023 والقنوات الناقلة

مباراة جديدة من مباريات خليجي 25 لعبة العراق واليمن بث مباشر، مشاهدة مباراة العراق ضد اليمن في بطولة كاس الخليح العربي التي تقام علي الاراضي العراقية علي ارضية ميدان البصرة الدوري ومباراة جديدة من يدخل فيها العراق امام اليمن في بطولة خليجي 25 ومن خلال هذا المقال نقدم لك عزيزي الزائر ابرز التفاصيل حول تلك المباراة القوية التي يرتقبها الكثير من عشاق كرة القدم.

ويبحث الان الكثير من عشاق كرة القدم عن موعد مشاهدة لعبة العراق واليمن ليلة الخميس القادم 12 يناير 2023 المباراة التي يسعي خلال منتخبي العراق واليومن من الخروج مرفوع الراس وتحصيل الفوز في بطولة خليجي 25 التي سيتم نقلها اليوم علي العراقية الرياضية مباشر وخلال السطور التالية نقدم لك كل المعلومات التي تبحث عنها.

توقيت مباراة العراق واليمن في خليجي 25

تنطلق مباراة "العراق واليمن" الخميس 12-1-2023 فى تمام الساعه 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "العراق واليمن" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 6:00.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واليمن

ستنقل مباراة العراق واليمن في كاس الخليج العربي بث مباشر عبر قناة العراق الرياضية، ابو ظبي الرياضية، عمان الرياضية الشارقة الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر..

بطاقة مباراة العراق واليمن

  1. منتخب العراق 🆚 منتخب اليمن.
  2.  البطولة : كاس الخليج العربي 25.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : ابو ظبي الرياضية.
  4.   ملعب المباراة : ستاد البصرة.
  5. 🎙️ معلق المباراة : عمرو الطنبجي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الخميس 12-1-2023، الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة مباراة العراق واليمن : (5-0).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close