أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر الان الاحد 22-1-2023 والقنوات الناقلة

مباراة جديدة قوية من مباريات الدوري الانجليزي تجمع بين ارسنال ومان يونايتد يوم الاحد 22 يناير، ويترقب جمهور ارسنال تلك المباراة القوية التي سوف تنطلق مساءً في تمام الساعة الــ 6:30 بتوقيت القاهرة، ومن خلال هذا المقال نقدم لك عزيزي الزائر ابرز التفاصيل حول مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد التي سيتم لعبها لحساب الجولة الــ 21.

ارسنال منتشي بصدارة الدوري الانجليزي وفي خزينتة 47 نقطة تجعله مطمئن الان، لكن عليه بمواصلة الانتصار التاريخي الذي بدأ مشوارة في 2023، وفي الجانب الاخر مان يونايتد الضيف الثقيل علي الارسنال متواجد الان في المركز الــ 4 برصيد نقاط 39 نقطة يبذل مجهور كبير الليلة من اجل الفوز او التعادل حتي يخرج مرفوع الراس من مباراة الليلة.

توقيت مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي

تنطلق مباراة "ارسنال ومانشستر يونايتد" يوم الاحد 22-1-2023 فى تمام الساعه 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "ارسنال ومانشستر يونايتد" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 7:30 مساء.


القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي بث مباشرعلي شاشة بي ان سبوت beIN SPORTS HD 1"، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال تطبيق بي ان سبورت التي توفرة لك بعد ان تقوم بالاشتراك في باقات بي ان سبورت الحصرية.


بطاقة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد

  1. ارسنال 🆚 مانشستر يونايتد.
  2.  البطولة : الدوري الانجليزي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1.
  4.   ملعب المباراة : ملعب الامراء.
  5. 🎙️ معلق المباراة : عصام الشوالي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاحد 22-1-2023، الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد: (3-2).
  8. ⏪  أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close