أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة ميلان وتورينو بث مباشر الاربعاء 11-1-2023 والقنوات الناقلة

 

مباريات كاس ايطاليا اليوم سيكون هناك مباراة قوية سيتم لعبها بث مباشر اليوم في كاس ايطاليا المباراة التي يرتقبها الكثير من عشاق كرة القدم والتي سوف تجمع بين نادي ميلان ضد نادي تورينو ضمن بطولة كأس ايطاليا التي تقام كل عام، ويسعي اليوم ميلان من استغلال فرصة الارض والجمهور وتحقيق فوز كبير علي تورينو.

ومن ناحية اخري نادي تورينو الضيف الثقيل علي نادي ميلان يسعي من حصد اولي نقاط البطولة لضمان السباق في تلك الارينة القوية التي تقام علي ارضية ميدات سانسيرو الليلة الساعة الــ 10 مساءً بتوقيت مصر، ومن خلال هذا المقال نقدم لك عزيزي الزائر كل ما تود معرفتة عن مباراة ميلان ضد تورينو اليوم وفي السطور التالية نقدم لك كل المعلومات الكافية.

توقيت مباراة ميلان وتورنيو في كاس ايطاليا

تنطلق مباراة "ميلان وتورنيو" يوم الاربعاء 11-1-2023 فى تمام الساعه 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "ميلان وتورنيو" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 11:00.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وتورينو

سيتم نقل مباراة ميلان وتورنيو في كاس ايطاليا بث مباشر، علي شاشة ابو ظبي سبورت ، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، تطبيق مشاهدة المباريات بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة ميلان وتورنيو

  1. ميلان 🆚 تورينو.
  2.  البطولة : كاس ايطاليا.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : ابو ظبي sport.
  4.   ملعب المباراة : ستاد سانسيرو.
  5. 🎙️ معلق المباراة : حازم عبد السلام.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاربعاء 11-1-2023، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة مباراة ميلان وتورنيو : (0-0).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close