أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة مونبلييه ومارسيليا بث مباشر الاثنين 2-1-2023 والقنوات الناقلة


مباراة قوية جديدة سيتم لعبها اليوم الاثنين لحساب الاسبوع الــ 17 من عمر الدوري الفرنسي المباراة التي يرتقبها الكثير من عشاق كرة القدم الفرنسية اليوم سوف تشهد كرة القدم الفرنسية مباراة قوية ستلعب مساءً يوم الاثنين من العام الجديد 2023.

ومن خلال هذا المقال نقدم لك عزيز الزائر كل التفاصيل حول مباراة مونبلييه ومارسيليا التي يبحث عنها الكثير الان من خلال محركات البحث لمعرفة تفاصيل المباراة والقنوات الناقلة بث مباشر، ويدخل مباراة اليوم نادي مونبلييه وهو الان متواجد في المركز الــ 13 برضيد نقاط وصل الي 17 نقطة بينما الضيف نادي مارسيليا متواجد الان في المركز الـ 3 برصيد نقاط وصل الي 33 نقطة.

توقيت مباراة مونبلييه ومارسيليا

تنطلق مباراة "مونبلييه ومارسيليا" اليوم الاثنين 2-1-2023 فى تمام الساعه 8:00 بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "مونبلييه ومارسيليا" اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودي ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 9:00.

القنوات الناقلة لمباراة مونبلييه ومارسيليا

سيتم نقل مباراة مونبلييه ومارسيليا في الدوري الفرنسي بث مباشر، علي شاشة بي ان سبوت 2، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر.

بطاقة مباراة مونبلييه ومارسيليا

  1. مونبلييه 🆚 مارسيليا.
  2.  البطولة : الدوري الفرنسي.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : bein sport premium 2.
  4.   ملعب المباراة : ملعب مونبيلة.
  5. 🎙️ معلق المباراة : محمد بركات.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الاثنين 2-1-2023، الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة مباراة مونبلييه ومارسيليا : (بعد انتهاء المباراة).
  8. أفضل طريقة لمشاهدة المباريات بث مباشر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close