أخر الاخبار

موعد مشاهدة مباراة قطر والبحرين بث مباشر الثلاثاء 10-1-2023 والقنوات الناقلة في خليجي 25


مشاهدة مباراة قطر والبحرين اليوم في كاس الخليج العربي 25، المباراة التي يبحث عنها الكثير الان من خلال محركات البحث ويسعي المنتخب القطري من تحقيق الفوز ومصالة الجمهور بعد ان خرج مكسور الجناح من بطولة كاس العالم التي اقيمت علي اراضي دولة قطر العربية والتي شهدها العالم كافضل بطولة اقيمت..

ويدخل العنابي مباراة اليوم وهو منتشي بالفوز بعد ان حقق انتصار كبير علي منتخب الكويت في المباراة الماضية انتهب بهدفين دون رد فعل لصالح قطر، اما منتخب البحرين خرج مرفوع الراس ايضاَ بعد ان حقق انتصار علي منتخب الامارات بهدفين مقابل هدف ومن خلال هذا المقال نقدم لك عزيزي كل ما تود معرفتة عن مباراة قطر والبحرين اليوم من خلال السطور التالية.

توقيت مباراة قطر والبحرين اليوم

تنطلق مباراة "قطر والبحرين" الثلاثاء 10-1-2023 فى تمام الساعه 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، اما عن موعد انطلاق مباراة "قطر والبحرين" بتوقيت المملكة العربية السعودية ستنطلق المباراة فى تمام الساعة 7:15.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والبحرين

ستنقل مباراة قطر والبحرين في كاس الخليج العربي بث مباشر عبر قناة العراق الرياضية، ابو ظبي الرياضية، عمان الرياضية الشارقة الرياضية، كما يمكن عزيزي الزائر مشاهدة المباراة من خلال، موقع شير مصر، بدون تقطيع او من خلال افضل طريقة لمشاهدة كرة القدم بث مباشر..

بطاقة مباراة قطر والبحرين

  1. منتخب قطر 🆚 منتخب البحرين.
  2.  البطولة : كاس الخليج العربي 25.
  3. 🖥️ القنوات الناقلة : ابو ظبي الرياضية.
  4.   ملعب المباراة : ستاد البصرة.
  5. 🎙️ معلق المباراة : احمد الكعبي.
  6. ⌚️ موعد المباراة : الثلاثاء 10-1-2023، الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة.
  7. 🏅 نتيجة مباراة قطر والبحرين: (بعد انتهاء المباراة).
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close